الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

معلومات عن كندة علوش

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

حياة كندة علوش ونشأتها
كندة مازن علوش هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حماة في 27 مارس عام 1982 والدها يعمل طبيبا ووالدتها تعمل مهندسة.
درست كندة الأدب الفرنسي في الجامعة وبعدها انتقلت لدراسة النقد المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وبعد تخرجها عملت كمساعدة مخرج في المسرح وبعدها في السينما وانطلقت في التمثيل في التلفزيون السوري في عام 2005.
تزوجت كندة مرتين المرة الأولى من الكاتب والمخرج السوري فارس الذهبي ولكنهما انفصلا بعد ثمانية أعوام من الزواج في عام 2016 وبعدها تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف في عام 2017.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بعد زواجها أنجبت ابنتها الأولى حياة في نوفمبر عام 2018 وقلت أعمالها الفنية بكثرة بعد الإنجاب بسبب اهتمامها بطفلتها.
مشوارها الفني
بدأت كندة علوش مشوارها الفنية بالعمل كمساعدة مخرج في المسرح وبعدها اتجهت للعمل في السينما من خلال فيلم المهد للمخرج الهولندي هافال أمين كما عملت مساعدة مخرج للفيلم السورية حفلة صيد للمخرج السوري نبيل المالح.
ومن ضمن أعمالها في الإخراج أيضا الفيلم الوثائقي في مهب الريح وهو فيلم يتحدث عن معاناة العمالة السورية في لبنان كما أنها أعدت وساعدت في إخراج السلسلة الوثائقية إغراء تتكلم والذي يتحدث عن الممثلة السورية إغراء.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وكانت انطلاقتها في التمثيل في الدراما السورية في عام 2005 حيث شاركت في عدة أعمال فنية منها مسلسل نزار قباني ومسلسل الظاهر بيبرس وأشواك ناعمة وفيلم شغف.
وفي عام 2006 شاركت في مسلسل أحقاد خفية وفي عام 2007 شاركت في مسلسل فجر آخر ومسلسل ظل امرأة ومسلسل سلطانة وحكم العدالةوحسيبة وجنون العصر والاجتياح وفيلم حاډثة على الطريق.
وفي عام 2008 شاركت في مسلسل يوم ممطر آخر ومسلسل وجه العدالة وهيك تجوزنا ورائحة المطر وخبر عاجل وفيلم حلاوة الروح ومسلسل بقعة ضوء وفيلم التجلي وفيلم يوم صدور الحكم.
وفي هذا العام شاركت في أول عمل مصري لها من خلال فيلم ولاد العم فضلا من مشاركتها في الفيلم السوري هدوء نسبي وفيلم مرة أخرى ومسلسل على قيد الحياة ومسلسل صراع المال ومسلسل سحابة صيف.
وفي عام 2010 شاركت في

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات