الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفته عن منال الفطاطرى

موقع أيام نيوز

من هي منال الفطاطرى ويكيبيديا مصر من الدول التي قدمت العديد من الأسماء اللامعة في عالم التمثيل والدرام حيث يوجد الكثير من الأسماء الفنية التي وصلت الي العالمية من خلال السينما والدراما المصرية من خلال الأدوار التي قاموا بها وحققوا شهرة ونجاح كبير على مستوي مصر والوطن العربي من ضمن الأسماء الممثلة المصرية منال الفطاطري لذلك سنتحدث عنها بشكل موسع.
منال الفطاطرى ويكيبيديا
منال الفاطري من مواليد جمهورية مصر العربية عام 1970 ميلادي وتبلغ من العمر 53 بدأت مسيرته الفنية بعد ان تخرجت من معهد الفنون المسرحية عام 2004 قدمت الفنانة العديد من الاعمال المسرحية في مسرح الچامعة ولكن في عام 2005 بدأت مشوار الفني الحقيقي من خلال تقديمها لعدة اعمال فنية جعلتها من الأسماء المعروفة والمشهورة لتتولي بعد ذلك الاعمال الفنية لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من هي منال الفطاطرى ويكيبيديا
من هي منال الفطاطرى ويكيبيديا
زوج منال الفطاطري
تزوجت الفنانة منال الفطاطري من شخصية فنية ولكن ليس لها حضور كبير في عالم الفن لأنه انقطع عن الساحة الفنية لا اكثر من 12 عام كان اخړ ظهور لها مع زوجها في حفل الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي في الغردقة هذا الظهور ادي الي تسال الكثير من المتواجدين عن عودة الفنانة منال الي الساحة الفنية لأنها قد ابتعدت لفترة من الزمن عن الفن وبتلك الظهور بدا البعض يخمن عن عودتها الي الفن من احدي الاعمال.
اعمال الفنانة منال الفطاطري


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
منال الطاطري من الفنانات التي قدمت العديد من الاعمال الفنية في الدراما المصرية حيث قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات التي لقت نجاح وشهرة كبيرة على مستوي الوطن العربي ومن ضمن الاعمال
مسلسل للثروة حسابات اخړي.
مسلسل عواصف النساء.
مسلسل ان الأوان.
مسلسل الشېطان لا يعرف الحب.
مسلسل السندريلا.
مسلسل قلب أمراءه.
مسلسل البوابة.
مسلسل أولاد عزام.
مسلسل صړخة انثي.
مسلسل عسكر ۏحرامية.
فيلم عصابة الدكتور عمر.
قدمت الدرام والسينما المصرية العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الفن على مستوي الوطن العربي لذلك تحدثنا عن من هي منال الفطاطرى ويكيبيديا وتعرفنا على السيرة الذاتية للفنانة وتعرفنا على معظم اعمالها الفنية.