الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على عدد نكهات شيبس تسالي

موقع أيام نيوز

تعتبر تسالي هي واحدة من اهم الشركات السعودية المختصة في الصناعات الغذائية، وتقوم بصناعة رقائق البطاطا للتسالي وكافة أنواع الشيبس مثل ليز وتشيتوس وغيرها من أنواع الشيبسي التي توزع في الأسواق المحلية السعودية، ويذكر بان تسالي يتوفر بها الكثير من النكهات والاطعمة المختلفة التي تتميز بها الشركة ولديها سر الخلطة السحړية التي نالت اعجاب الكثير من العملاء في المملكة.

أين توجد شركة تسالي

توجد شركة تسالي في المملكة العربية السعودية والتي تأسست في عام 1983 ميلادي، وهي من الشركات الكبرى التي استحوذت في عام 2001 ميلادي على شركة بيبسيكو وهي شركة أمريكية للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة، وتقوم الان الشركة بإنتاج الكثير من التسالي بنكهات مختلفة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • شركة سعودية مختصة في الوجبات الخفيفة.

كم عدد نكهات تسالي حاليا

تنتج شركة تسالي الكثير من أنواع الشيبس والبطاطس المقرمشة بنكهات مختلفة، وتغزو تلك النكهات الأسواق المحلية السعودية وتنال تلك النكهات اعجاب وقبول العملاء في الأسواق، وجاءت النكهات على الشكل التالي :

  • رقائق البطاطس ولها نكهات :
  1. الكاتشب.
  2. الفلفل الحار.
  3. كاتسب حار.
  4. كون وليمون.
  5. حار ڼار : ليمون أسود.
  6. تمر وطحينة.
  7. شطة وليمون.
  • تسالي وناسة ( الذرة ) ولها نكهات :
  1. كاتشب .
  2. جبنة.
  3. مشاوي بالتوابل.
  4. تسالي فشار.
  5. اللبن والأعشاب.
  6. جبنة تشيدر.
  7. الجنبة بالتوابل.
  8. زبدة.
كم عدد نكهات تسالي حاليا

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كم عمر شركة تسالي

يبلغ عمر شركة تسالي ما يقارب أربعون عام، حيث تأسست في عام الف وتسعمائة وثلاثة وثمانون، وذلك من قبل رجل الاعمال السعودي خالد بن حمزة نحاس والذي نجح في انتاج الكثير من الأطعمة والنكهات من التسالي التي نالت اعجاب المواطنين والعملاء في المملكة كالفلفل الحار والشطة والليمون بالإضافة الي شرائح البطاطس المحمرة والمقرمشة .

  • ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانون.

طريقة التواصل مع شركة تسالي

يمكن لاي من العملاء في المملكة العربية السعودية التواصل مع شركة تسالي عن طريق العديد من وسائل الاټصال المختلفة، وتستقبل الشركة الاتصالات على مدار الساعة وذلك من خلال الاتي :

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
  • عبر موقعها الالكتروني.
  • التواصل عبر الفيس بوك.
  • التواصل عبر اكس .
  • التواصل عبر الانستقرام.
  • التواصل عبر لينكد إن .

شركة تسالي هي من اشهر شركات الأغذية والصناعة السعودية، وهذه الشركة توجد في المملكة والتي تأسست في عام 1983 ميلادي وذلك من قبل رجل الاعمال السعودي خالد بن حمزة أحمد نحاس، وتحتوي الشركة على الكثير من النكهات كالشطة والليمون والكاتشب والزبدة بالإضافة الي التوابل والمشاوي وغيرها من النكهات التي تميزت بها الشركة.