الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفته عن يونيفرسال ستوديوز عام 1912

موقع أيام نيوز

يونيفرسال ستوديوز شركة أمريكية تعتبر الأقدم في صناعة الأفلام في الولايات المتحدة وتأتي في المرتبة الثانية كذلك تصنف علي المستوى العالم في المرتبة الخامسة فقد قدمة الشركة مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الرائعة قبل أن تظهر شركة مارفل لصناعة أفلام الأبطال الخارقين وتابعة في الوقت الحالي للشركة الأمريكية كومكاست كوريويشن المختص في تكنولوجيا الاتصالات عن بعد وخدمات التلفاز كما تمتلك أكبر استديو لصناعة الأفلام وبرامج الخيال العملي منذ تأسيسها في عام 1912.
من أسس يونيفرسال ستوديوز عام 1912
تأسست يونيفرسال ستوديوز في عام 1912م علي يد مجموعة من المبدعين في مجال صناعة الأفلام وبناء مواقع التصوير فقد استطاع رقم التطور الكبير في مجال صناعة الأفلام أن تعمل الشركة إلي يومنها هذا في صناعة أقوى الأعمال التي تنافس كبرى الشركات الجديد الضخمة وتم تأسيها علي يد كلا من

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كارل لامل.
مارك دنتنفاس.
تشارلز باومان.
آدم كيسيل.
بات بورز.
وليام سوانسون.
ديفيد هورسلي.
جولز بلتوز.
اشهر اعمال يونيفرسال بيكشرز
قدمت الشركة منذ التأسيس العديد من الاعمال الفنية ومازال جزء منها يعرض إلي يومنها هذه من خلال اعتماد سلسلة الأفلام في العرض الذي يتسلسل في ربط الأحداث لنفس فركة الفلم وتعتبر من الأفكار الأكثر رواجا في صناعة الأعمال الفنية في الوقت الحالي ومن هذه الأعمال
الطفل الزعيم.
يوم مۏت سعيد.
إنسيديوس.
الحياة السرية للحيوانات الأليفة.


غير ودود.
فيفتي شيدز.
رايد ألونغ.
ذا بيرج.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أنا الحقېر.
ذا سترينجرز         .
عالم مارفل السينمائي.
سموكين إيسس.
هولك.
شريك.
من أسس يونيفرسال ستوديوز عام 1912
قائمة أقدم استوديو أفلام في العالم
بدأ الانسان إي الاعتماد علي صناعة الأفلام داخل المناطق المغلق منذ سنوات طويلة والتي توفر لها المكان الثابت للقيام بالتغير لإعداد لعمل جديد كما يوفر عليها السفر والتنقل وخطړ نقل المعدات الثقيلة في التصور نظر إلي كلفتها العالية ومن هذه الشركات
فاياكوم سي بي إس أو ناشيونال أميوزمينت تأسس في عام 1912م
وارنر ميديا ويطل عليها إيه تي آند تي تأسست عام 1923م
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
استوديوهات والت ديزني للترفيه وطلق عليها شركة والت ديزني عام 1923م
سوني بيكتشرز ويطلق عليها سوني تأسست عام 1924
تشهد الان صناعة الأفلام الكثير من التحديات بعد أن أصبحت عالم الألعاب الالكترونية مسيطرة علي الۏاقع وحياة النسبة
الأكبر من الشباب كذلك المنافس في طرح أعمال بأفكار جديد لچذب المشاهدين في سوق انتشر فيه صناعة الأفلام المعتمد علي الذكاء الصناعي والبرامج التي تتحكم في كل شيء.