الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفته عن توقعات سهم لوسيد 2025

موقع أيام نيوز

بالتزامن مع الاقبال الشديد من قبل المساهمين والمستثمرين على شراء سهم لوسيد في الفترة الاخيرة كونه من الأسهم التي تمتلك مستقبل جيد، حيث يتبع سهم لوسيد الى شركة لوسيد موتورز المتحدة التي تختص في صناعة السيارات الکهربائية منذ تأسيسها في عام الفين وسبعة ميلادي، فعلى الرغم من الأرباح الضعيفة التي حققتها الشركة في بداية 2023 الا انها تطمح جاهدا الى انتاج اكثر من عشرة الالف سيارة في العام، وذلك يساهم في ارتفاع سعر سهم لوسيد مع حلول 2025.

كم متوقع يصل سهم لوسيد

اعلنت شركة لوسيد موتورز ضمن توقعاتها بعد انتاج عشرة الاف سيارة في عام 2023 ميلادي الى ارتفاع ملحوظ في سهر سهم لوسيد مع حلول عام 2025، حيث توقع الخبراء وصول سهم لوسيد الى 40.50 دولار امريكي كحد ادنى في المقابل فإن الحد الأعلى للسعر 45.10 دولار، اضافة الى ان ارتفاع سعر السهم يعتمد بشكل أساسي على زيادة استخدام السيارات الکهربائية التي تنتجها شركة لوسيد موتورز الامريكية، ويرى الخبراء الى ان مستقبل السيارات الکهربائية واعد ولا يزال في مرحلة النمو.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • 45.10 دولار (كحد اعلى).

توقعات سهم لوسيد 2025

بدأ سهم لوسيد يشهد تحرك قوي وارتفاع في قيمته بنسبة 22.5% عند التداول، حيث يعد ارتفاع كبير مقارنة مع ادنى مستوى سجل في عام 2023 ميلادي بنسبة 6.09 دولار امريكي، يتوقع ان يصل سعر السهم في المستقبل القريبة الى 8.4 دولار وذلك في حالة تم تطوير السيارات الکهربائية وزيادة عدد مستخدميها، ولكن قد يواجه سهم لوسيد هبوط حاد في حالة طرأت تغييرات على الأسواق العالمية، وبناء عليه يتم مراقبة التحركات السوقية ومتابعة التغييرات التي تطرأ على القړارات الاستثمارية في سوق السيارات الکهربائية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

توقعات سهم لوسيد 2025

 

سهم لوسيد كيف اشتري

يرغب المستثمرين في شراء سهم شركة لوسيد موتورز التي تختص في صناعة السيارات الکهربائية، حيث يواجه السهم سعر منخفض مع توقعات لارتفاع ملحوظ في السنوات المقبلة نظرا الى الاقبال الشديد على شراء السيارات الکهربائية، كما يمكن شراء سهم لوسيد عبر الانترنت عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة:

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
  • فتح حساب حقيق في الشركات المرخصة.
  • إيداع قيمة رأس المال وتفعيل الحساب.
  • الډخول الى حساب لوسيد، والانضمام الى منصة التداول الرقمية.
  • تحديد السهم المستهدف بواسطة الرمز.
  • البحث عن نوع الصفقة المراد القيام بها سواء البيع او الشراء.

من هو مالك شركة لوسيد

مالك شركة لوسيد موتورز يدعى بيتر رولينسون، وهو رجل اعمال ومهندس بريطاني الچنسية، ولد في ويلز الجنوبية في فترة الستينات من القرن الماضي، يعمل في منصب الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا لشركة لوسيد موتورز، نشأ وترعرع في ساوث ويلز وتخرج من دراسة الهندسة من كلية لندن الامبراطورية، شغل عدة  مناصب في مجال صناعة السيارات منها المهندس الرئيسي لسيارات جاكوار وسيارات لوتس، وانضم الى شركة لوسيد في عام 2013 ميلادي.

  • بيتر رولينسون.

يتوقع الخبراء المستثمرين ارتفاع كبير في سعر سهم لوسيد مع حلول عام 2025 ميلادي، وذلك نظرا الى مستقبل السيارات الکهربائية في العالم، وشهد السهم ارتفاع ملحوظ بنسبة وصلت الى 22.5%، وذلك يعتمد على استخدام السيارات الکهربائية بشكل كبير في العالم.