الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لابنتي في أول يوم دراسة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لابنتي اول يوم مدرسة مكتوب
يبحث الكثير من الأهل عن أجمل الأدعية التي تقال في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد لكي يقومون بمناجاة المولى عز وجل بها لكي يحفظ أبنائهم ويرعاهم في كل الأمور التي يمرون بها في دراستهم ولذلك سوف نقدم مجموعة متميزة من الأدعية التي تتناسب مع قدوم العام الدراسي الجديد فيما يلي
اللهم إني عندي أطفال أقرب لقلبي. اللهم ارزقهم التوفيق والعدل وهدهم إلى طريقك الصحيح وأتمم سنة دراسية جيدة لقلوبهم الطيبة.
اللهم أرحم السماوات والأرض أسألك بنور وجهك الكريم أن تكرم أولادي بالنجاح وتضعهم في عين رعايتك الصامتة وتباركهم وترحمهم. واغفر لهم واغفر لهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يا ربنا كن لأولادي يا رب إني أوكلهم إليك في بداية العام الدراسي لتحفظهم وتجعلهم من الرؤساء.
دعاء لابنتي في أول يوم دراسة
إن من أهم ما يميز الدعاء أنه يحمل الكثير من البركة والحماية الإلهية التي نطمع بها كثيرا سواء لنا أو لأبنائنا ولذلك نردد الأدعية كثيرا في جميع المناسبات التي تمر بنا والتي من أهمها بداية العام الدراسي الجديد الذي ننتظره كل عام لكي يبدأ الأبناء عامهم الدراسي بالبركة والاستعداد الكامل للنجاح والتفوق وفيما يلي مجموعة من أبرز الأدعية الدينية لتلك المناسبة الهامة.
اللهم إني أسألك أن ترزق ابنتي الخير والسعادة في الدنيا والآخرة اللهم اجعلها من الذين رضيت عنهم ووفقتهم في دراستهم وفي كل حياتهم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ربي ارزق ابنتي السعادة وافتح عليها في دراستها فتوح العارفين ووفقها توفيق الصالحين يا رب العالمين.
اللهم إني أسألك أن تبارك لابنتي في عامها الدراسي وأن توفقها للخير ما علمت منه وما لم تعلم اللهم اجعل ابنتي من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه يا رب العالمين.
اللهم بداية العام الدراسي الجديد أسألك أن تجعل السنة الجيد سنة خير وسعادة على ابنتي يا رب العالمين اللهم بارك لي في ابنتي واجعلها سنة خير عليها وسنة مليئة بالعلم والعمل.
أدعية أول يوم دراسة لابنتي
يعبر الأهل دائما عن محبتهم لأبنائهم من خلال الدعاء في كل وقت وفي كل مرحلة يمرون بها ومن أهم المراحل التي تمر

انت في الصفحة 1 من صفحتين