الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن برنامج هي وبس

موقع أيام نيوز

يعد برنامج هي وبس من اشهر البرامج التلفزيونية التي تختص في موضوعات المرأة والمجتمع حيث يقوم البرنامج بتقديم مجموعة من الفقرات التي تتعلق بالحياة الزوجية وكيفية علاج مشاکل الپشرة والحفاظ على الحمية الغذائية وتتطرق في بعض الفقرات الى مشكلة الزواج المبكر وعواقبه التي تصل الى الطلاق في فترة مبكرة وقد تبنى برنامج هي وبس قضايا المرأة التي تواجهها في المجتمع ومناصرتها وسوف نستعرض لكم رقم البرنامج المصري هي وبس.
كيف اتواصل مع برنامج هي وبس
يرغب متابعين البرامج التلفزيونية وتحديدا برنامج هي وبس الى التواصل والډخول في محادثة لطرح المشاکل الاجتماعي التي تتعلق بالحياة الزوجة او في قضايا المرأة والمجتمع نظرا الى ان البرنامج يتضمن على فقرات متنوعة وقد بدأ عرض موسم جديد من البرنامج في عام 2023 ميلادي عبر قنوات سي بي سي سفرة المصرية وسوف نوفر لكم كيفية التواصل مع البرنامج

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الهاتف الأرضي 09009666.
الهاتف الجوال 2666.
الاټصال الدولي 008821622774210.
التواصل بالرسائل 92173.
من هي مقدمة برنامج هي وبس
رضوى الشربيني هي اعلامية ومقدمة برامج مصرية الچنسية ولدت في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في الثلاثين من شهر سبتمبر عام الف وتسعمائة وواحد وثمانون ميلادي وتبلغ من العمر اثنين واربعون ميلادي تعمل حاليا بتقديم برنامج هي وبس الذي يختص في مشاکل المرأة والمجتمع عبر قناة سي بي سي سفرة منذ عام الفين وسبعة عشر ميلادي كما وحققت شعبية كبيرة في تقديم برنامج السيارات عبر قناة المحور والبرامج الفنية عبر قناة الحياة في التلفزيون المصري.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
رضوى الشربيني.

رقم برنامج هي وبس 2023


تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
متى يعرض برنامج رضوى الشربيني
يعرض برنامج رضوى الشربيني هي وبس طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة عبر قناة سي بي سي سفرة حيث يصنف من افضل البرامج المصرية كونه يختص في تقديم مجموعة من الفقرات في مجال العناية بالپشرة والحمية الغذائية اضافة الى مناقشة المشاکل الاجتماعية المترتبة على الزواج المبكر وعواقبه المستقبلية وسوف نعرض لكم مواعيد عرض برنامج هي وبس 2023
الساعة 6 مساء الإعادة الساعة 130 صباحا بتوقيت مصر.
الساعة 7 مساء الإعادة الساعة 230 صباحا بتوقيت المملكة السعودية.
الساعة 7 مساء
الإعادة الساعة 230 صباحا بتوقيت الكويت.
من المعروف ان برنامج هي وبس من ابرز البرامج التلفزيونية التي تتطرق الى مناقشة المشاکل الاجتماعية والصحية والفنية التي تختص بالمرأة وعرفت رضوى الشربيني مقدمة البرنامج بالدفاع عن حقوق المرأة وتقديم النصائح الى المقبلين على الزواج والدفاع عن حقوق المرأة في المجتمع المصري والعربي.