الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أجمل دعاء للمـيت في يوم عاشوراء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء يوم عاشوراء للمېت
إن فقد شخص عزيز وغالي علينا من العائلة أمر صعب فهو من أشد أنواع البلاء وما يصبرنا هو الدعاء له في الأيام المعظمة عند الله مثل يوم عرفة وهذه مجموعه من الأدعية للمېت يوم عاشوراء
اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قپره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب العالمين.
اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قپره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل اللهم اجعل قپره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر الڼار.
اللهم افسح له في قپره مد بصره وافرش قپره من فراش الجنة اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قپره.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يا قيوم أقمه على نور في قپره ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال اللهم أعذه من عڈاب القپر وجفاف الأرض عن جنبيها.
اللهم بحق من صلى وصام وبحق من آمن واعتنق الإسلام أن ترحم ميتنا وأن تجعله إلى جوارك ومن عبادك الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
أدعية يوم عاشوراء للعتق من الڼار
من الأعمال الحسنة التي يجب علينا فعله هو الدعاء لمۏتانا بالعتق من الڼار خصوصا لو كان من العائلة لأهمية الدعاء للمېت ينفعه في قپره وهذه مجموعة من الأدعية للعتق من الڼار بإذن الله
اللهم أعتق رقابنا من الڼار لا تحرمنا من فضلك وأن تغفر لنا وترحمنا وتتوب علينا وتعفو عنا ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من الڼار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.
ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.
اللهم أسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حول مني ولا قوة.
ارحمنا برحمتك وجد علينا بفضلك ومنتك واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين.
دعاء للأموات في قبورهم
السبيل الوحيد للتخفيف عن المتوفى في قپره هو الدعاء وتنوير قپره ودخول الفرح والسرور عليه وهذه مجموعة من الأدعية للأموات في قبورهم
اللهم اغفر للموتى وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع

انت في الصفحة 1 من صفحتين