الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حقائق قد لا تعرفها عن بعض شخصيات ون بيس

موقع أيام نيوز

حقائق قد لا تعرفها عن بعض شخصيات ون بيس
بعض الاسرار ستسمعها لأول مرة
زورو هو أقل عضو ينام في الطاقم بحيث ينام 3 ساعات فقط بالإضافة الي القيلولات خلال فترات متفرقة من اليوم و يقضي معظم أوقاته إما في التدريب أو حراسة السفينة.
عندما ېموت شخص حامل لفاكهة شيطان فإن قدرات الفاكهة تنتقل إلي أقرب فاكهة عادية من مكان مۏت صاحب الفاكهة و بتلك الطريقة حصل دوفلامينجو علي فاكهة ميرا ميرا نومي فاكهة ايس بحيث كان يحمل فاكهة عادية أنتقلت إليها قدرات فاكهة أيس بعد مۏته.
روبين هي الوحيدة التي طلبت من لوفي الانضمام إلى طاقمه بينما باقي الاعضاء كان لوفي هو من طلب منهم الانضمام لطاقمه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فرانكي عرض عليه الانضمام لطاقم قراصنة ملك القراصنة غول دي روجر في الماضي عندما كان يعمل بحوض بناء السفن لكنه رفض ويعتبر عضو طاقم قبعة القش الوحيد الذي إلتقى روجر وقابله وجها لوجه.
البيج مام تزوجت 43 رجل و أنجبت منهم 85 طفل.
ميهوك و اللحية البيضاء هم الوحيدون في القصة الذين لا يطلقون أسماء على ضرباتهم.
في عالم ون بيس لا يمكن رؤية هاكي التصلب. لكن الكاتب في المانغا يقوم بتمييزه عن طريق تلوينه حتى نتمكن من رؤيته و تمييز مستعمليه.
زورو هو أكثر عضو تعرض لإصابات ممېته بين اعضاء الطاقم.
سانجي لم يرى كايدو في هيئته العادية ولا مره خلال أحداث القصة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من تحريفات الاستيديو أن زيف قطع قدمه بعد أن علقت تحت البحر لينقذ سانجي من الڠرق لكن في المانغا أستطاع أن ينقذ سانجي دون قطع قدمه لكن نتيجة أنهم كانو عالقين فوق صخرة عدة أيام بلا طعام قام زيف بقطع قدمه و أكلها نتيجة الجوع الشديد
تحريف أخر من الاستيديو خلال أحداث أرك دريسروزا حيث قام بارتولوميو بوضع سکين على لسان شخص تحدث عن لوفي بسوء و قام بتوبيخه لكنه ترك لسانه و لم يؤذيه لكن في المانغا قام بارتولوميو بقطع لسانه.
سانجي لم يرى أي بونيغليف في حياته.
هانكوك أكبر من لوفي بحوالي 12 سنة و هو نفس الفرق بين عمر
لوفي و ماكينو
كم حقيقة كنتم تعلمون من تلك الحقائق