الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لامي المتـوفيه في يوم عرفة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لامي المتوفيه في يوم عرفة أجمل أدعية الأم المټوفية في عرفة
مما لا شك فيه أن أهمية الأم في حياة الإنسان تعجز الألسنة عن وصفها فبدون وجود الأم يشعر الإنسان أن حياته ينقصها الكثير والكثير ولكن لا يستطيع الإنسان في هذا الوقت أن يفعل شيء سوى أن يتوجه للمولى عز وجل بالدعاء الكثير لأمه ويرجوه أن يتقبل هذا الدعاء وأن يعفو ويصفح عن أمه نظير ما قامت به من أجله وفيما يلي مجموعة رائعة من أجمل الأدعية للأم في يوم عرفة المبارك.
اللهم يا عزيز يا حكيم يا ذا العرش العظيم يا أرحم الراحمين اللهم أسألك أن تيسر حساب أمي وأن تغفر لها جميع ذنوبها التي ارتكبتها في حياتها الدنيا اللهم ارحم أمي رحمة واسعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم يا رب أسألك أن تغسل أمي بالماء والثلج والبرد وأن تنقها من الذنوب والآثام والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا كريم واجعلها يا الله من المقبولين عندك.
اللهم إني أسألك في يوم عرفة أن تجعل أمي من المقبولين عندك أولئك الذين قلت فيهم لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يوم القيامة اللهم أنزلها في خير منزلة في الجنة.
اللهم إن أمي كانت من الصالحين ولا نزكي على الله أحدا اللهم أكرمها يوم القيامة بالخير والرحمة والمغفرة واحشرها مع الأنبياء والأتقياء والصديقين والصالحين يا أرحم الراحمين.
أدعية يوم عرفة للأم المټوفية
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لقد أوضح القرآن الكريم وكتب السنة الشريفة والسلف الصالح فضل الأم العظيم الذي لا يمكن أن يقوم به أي فرد آخر في تلك الحياة ومن أكثر الأمثلة التي توضح هذا الفضل عندما جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي قال أمك قال ثم من قال ثم أمك قال ثم من قال ثم أمك قال ثم من قال ثم أبوك ولهذا سوف نعرض فيما يلي مجموعة من الأدعية الدينية الخاصة بالأم والتي يستحب الدعاء بها في يوم عرفة.
اللهم اجعل أمي من أهل السدر المخضوض والطلح المنضود والظل الممدود

انت في الصفحة 1 من صفحتين