الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لصديقتي مستجاب في العشر من ذي الحجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لصديقتي في العشر من ذي الحجة

ينبغي على المؤمن الصالح أن يستثمر مواسم العبادة بالإكثار من فعل الطاعات والعمل الصالح لكي يكون على تواصل بشكل دائما ومستمر مع المولى عز وجل لذلك يجب على المؤمنين جميعا أن يتسابقوا في فعل الخيرات والأعمال الصالحة والتي من أهمها وأحبها إلى الله دعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب وبذلك ينال رضا الله عنه ويحصل على جزيل الثواب وأجرا عظيم، وليس هناك صيغة محددة لدعاء الصديقة إلى صديقة حيث يوجد الكثير من الأدعية المباركة التي يمكن استخدامها في الدعاء بالخير والرزق للصديقة الحبيبة ومن أهم هذه الأدعية ما يلي:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • اللهم ارفع قدر صديقتي واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة، ولا تحرمها لذة القرب منك واكتب لي ولها في العام القادم حجًا إلى بيتك الحړام.
  • اللهم نسألك في شهر الخير، وفي خيرة أيّام الدّنيا من هذا الشّهر، وبرحمتك التي وسعت كلَّ شيء، أن تُكرمنا بالعفو والعافية، وأن تزيدنا من الثّبات على طينك، وأن ترضى عن صديقتي وتُرضيها في أمور دينها ودُنياها.
  • اللهم إن كانت صديقتي مهمومة فامنحها فرحًا، وإن كانت مکسورة فامنحها قوة، وإن كانت بحاجة فلا تكلها لسواك وطمن قلبها وزيل أي ۏجع منها.
  • أسألك اللهم أن تجعلني وصديقتي من السعداء بحق هذه الأيام المباركة من شهر ذي الحجة وألا تجعل العام القادم ينقضي إلا وقد زرنا بيتك الحړام.
  • اللهم إنا ننتظر هذه الأيام المباركة حتى ندعوك، فتستجيب لنا فأنت المجيب القريب، اللهم أنا وصديقاتي اجعلنا من الصالحين المصلحين لبعضنا البعض ولأهلنا.

أقوى الأدعية لصديقتي في العشر من ذي الحجة مكتوبة

يحرص العبد المسلم على استغلال مواسم الطاعات بالإكثار من فعل الأعمال الصالحة والطاعات عسى أن ينال رضا الله عز وجل ويتجاوز عن سيئاته ومن أفضل المواسم الدينية العشر من ذي الحجة التي يحسن البعض استغلالها من خلال التضرع والتوجه إلى خالق الكون بالدعاء والصلاة والقيام والدعاء لنفسه ولمن يحبه وهناك العديد من صيغ الأدعية التي يستحب للصديقة أن تدعو بها لصديقتها وهي كالتالي: 

انت في الصفحة 1 من صفحتين