السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لصديقي في العشر من ذي الحجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لصديق في العشر من ذي الحجة مكتوب
إن العشر الأوائل من شهر ذي الحجة هي أيام عظيمة تم ذكرها في كتاب الله تعالى ويجدر بالإنسان ألا يضيع هذه الأيام بما لا يفيد وأن يستغلها بالدعاء لنفسه وأحبابه وأهله وأصدقائه وكل من يحب ولم يذكر لنا الرسول الكريم صيغة دعاء معينة قد خصصت للدعاء في مثل هذه الأيام الفضيلة حيث يوجد العديد من الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعوا بها لصديقة ولكل من يحب ومن أهمها ما يلي
اللهم إن شهر ذو الحجة قد صار على الأبواب وإنها لأيام خير وبركات من فضل جودك علينا فاللهم لا تحرم صديقي من تلك الخيرات وأكرمه بما يحب ويرضى واجعل له في العشر الأوائل دعوات صالحة لا ترد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إني أستودعك صديقي العزيز والحاضر في قلبي وأسألك في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة أن تباركه في أيامه وتزيده في الخير والسعادة في كل خطوة. تشفق على ضعفهم وقلة الحيل وتغاضي عن خطاياهم وذنوبهم.
اللهم إن لي صديقا عزيز الحضور في قلبي وأنت من وضعت تلك المشاعر بيننا فاللهم اجمعنا تحت لواء سيدنا محمد يوم نلقاك وأنت راض عنا يا أرحم الراحمين يا رب بارك لنا وارحمنا برحمتك الواسعة.
صديقي الغالي أسأل الله مع هذه النفحات الطيبة من عمر الشهر الفضيل أن يرزقك التوفيق والسداد في القول الصالح والعمل وأن يبارك لك في تلك النفحات الإيمانية الطيبة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم يا واسع الملك لا إله أنت سبحانك نسألك مع نفحات شهر ذو الحجة أن تبارك لصديقي الغالي وأن تحفظ له الأهل والأحبة اللهم اجعلها مناسبة الخير التي تفيض بالأحلام والآمال المباركة.
اللهم يا خير من ترفع الأكف له بالدعاء لا حول ولا قوة إلا بك إليك يرجع الأمر كله اللهم كن لصديقي في كل أمر ألهمها الصواب والرشد وأكرمها بالسلامة والتوفيق في كل مناحي حياتها.
أجمل دعاء للصديق في أوائل ذي الحجة
اللهم يا واحدا ليس له في ملكه ثاني استودعتك صديقي الغالي فبارك له في شهر ذو الحجة واجعل له نصيب من البركات

انت في الصفحة 1 من صفحتين