الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء للاب المټوفي في العشر من ذي الحجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء للاب المټوفي في العشر من ذي الحجة مؤثر
يبحث الكثير من الأبناء عن صيغ الأدعية لكي يدعو للاب المټوفي في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة المبارك حيث ينتظر الشخص المېت أن يتذكره أهله وأحبته بعد ۏفاته بالأعمال الصالحة والدعاء والصدقات كما يفضل عدم نسيان المتوفى لأن يحتاج إلى من يقدم له الخير والأعمال الصالحة بعد انقطاع عمله في هذه الحياة الدنيا ولم يصبح قادرا على فعل الطاعات ومن أفضل هذه الأعمال الدعاء فهناك العديد من صيغ الدعاء للمټوفي ومن أهم هذه الأدعية ما يلي
اللهم مع هذه النفحات الطيبة من شهر ذي الحجة استودعتك أبصا حنونا كان حريصا على أن أصل بقلبي إليك فاللهم أكرم مثواه واجعله من أهل الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يا رب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إنها أيام الخير التي تفيض معها الأفواه بالدعاء إليك اللهم يا واسع الرحمات ويا مجيب الدعوات لا حول ولا قوة إلا بك ولا منجى منك إلا إليك استودعتك أبي الغالي فاجعله في جناتك جنات النعيم يا أرحم الراحمين يا رب.
اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج وبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وقه فتنة القپر وعذاب الڼار.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاء ومصيرا لهم ما يشاءون وكان على ربك وعدا ومسئولا اللهم ارحم أبي رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قپره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا اللهم ارحم أبي فقيد قلبي واغفره وآنس وحشته ووسع قپره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل.
اللهم في الأيام العشر من ذي الحجة ارحم من رحل من حياتنا اللهم ارحم من حن القلب

انت في الصفحة 1 من صفحتين