الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أدعية دخول العام الهجري الجديد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء دخول العام الهجري الجديد
يعتبر دخول العام الهجري مناسبة عامة لكافة المسلمين يستقبلها من كل عام بفرحة وحب فهي السنة التي هاجر فيها النبي محمد صل الله عليه وسلم إلى المدينة حيث استقبله أهل المدينة مرحبين به بفرحة عامرة بالقلوب لذلك الجميع ينتظر هذا اليوم ويستغله بالدعاء لما فيه من استجابة وتحقيق الأمنيات ونسرد على حضراتكم بعض الأدعية وهي
اللهم ارزقنا فيه الخير والفلاح والنجاح وصلاح القلب والنفس والحال.
اللهم يا رب العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجرية الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام وأن تظللنا بالرحمات التي لا تنقطع اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطيبة.. يا رب العرش العظيم أصلح حالي وحال أخوتي في كل مكان بمناسبة السنة الهجرية الجديدة واجعلنا فيها من الغانمين الفائزين بالطاعات الناجين من الذنوب والزلات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته ولم تنسه وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرأتي عليك فغفر لي وتب علي وتولني برحمتك.
أسألك يا الله في هذا العام أن تجعل في قلبي نورا وفي بصري نورا وفي سمعي نورا وعن يميني نورا وعن يساري نورا وفوقي نورا وتحتي نورا وأمامي نورا وخلفي نورا واجعل لي نورا.
ربي باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد.
اللهم إني أسألك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجن.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أفضل دعاء دخول العام الهجري
ومع دخول العام الهجري الكل يستعد لهذا اليوم لكي يدعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ما تقدم من ذنبه وان يكرمه في عامه الجديد بكل خير سواء في حياته المستقبلية أو العملية أو العلمية والستر والرزق الوفير وأن يبدل كل سيئاته حسنات وأن يعصمه من الخطأ ويمن عليه بالصحبة الصالحة وأن يرزقه الله بالصحة في جسده والعافية في بدنه ويرزقه برزق واسع من حيث لا يحتسب ومثال على

انت في الصفحة 1 من صفحتين