الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ادعية يوم عرفة مكتوبة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ادعية يوم عرفة مكتوبة   افضل ادعية يوم عرفة مستجابة
يستعد المسلمون في جميع بقاع العالم كثيرا لاستقبال يوم عرفة من كل عام سواء كانوا من حجاج بيت الله الحړام أو ممن لم يكتب المولى عز وجل لهم الحج حيث يعتبر يوم عرفة هو واحد من الأيام المباركة التي ينتظرها المسلمون كل عام في تمام اليوم التاسع من شهر ذي الحجة الذي يأتي في نهاية السنة الهجرية ولذلك سوف نقدم فيما يلي مجموعة من أروع الأدعية الدينية التي يستحب أن يرددها المسلمون في هذا اليوم المبارك.
اللهم في يوم عرفة اقسم لي فيه خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يا رب إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في اناء الليل والنهار وتركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا.
اللهم اجعل آخر أفعالي سجدة لك وآخر أقوالي شهادة تدخلني جنتك.
اللهم اجعلني من الشاكرين اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين.
أجمل دعاء في يوم عرفة
يعتبر الوقوف على جبل عرفات من أهم شعائر الحج التي يجب أن يقوم بها المسلمين أثناء تأدية فريضة الحج وذلك يكون في اليوم التاسع من شهر ذي الحجة كما يستحب أن يكثر المسلمين من الدعاء في يوم عرفة لأنه يعد من الأيام التي يستجاب فيها الدعاء بإذن الله تعالى وفيما يلي باقة رائعة من الأدعية الخاصة بيوم عرفة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم يا سميع الدعوات يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات يا كاشف الكربات يا رفيع الدرجات ويا غافر الزلات اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إنك سميع قريب مجيب الدعوات.
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم اغفر لي هزلي وجدي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.
اللهم رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات.
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أسألك بأني

انت في الصفحة 1 من صفحتين