الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اللهم في اول جمعة من العام الهجري الجديد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أدعية أول جمعة من العام الهجري الجديد مكتوب
تعددت صيغ الأدعية التي يسرع الجميع لقراءتها في بداية العام الهجري الجديد ولكن دخول أول جمعة في العام الهجري يعد بشړة خير لمن أثقلته هموم الحياة ومتاعبها بأن يلقى حمولة على بارئه الذي هو كفيل به فإن من خير أيام الأسبوع أجمع هو يوم الجمعة وفيه ساعة لا يدعو بها مسلم قط إلا حقق الله له مراده ولو بعد حين بالإضافة إلى دخول السنة الهجرية التي يستحب فيها الدعاء
اللهم لك الحمد في الأولين والآخرين نسألك في الجمعة الأولى من عامنا الهجري الجديد أن ترفع مقتك وغضبك عنا وألا تعاملنا بذنوبنا بل تعاملنا برحمتك يا رب العرش العظيم كن لي ومعي واصرف عني الهموم والخطايا والأحزان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم وقد أشرقت شمس الجمعة الأولى من العام الهجري الجديد بنورك الكريم أسألك أن تتنزل بالرحمات على قلبي وعلى قلوب من أحب وأن تجعلنا في عين رعايتك التي لا تنام يا خالقي الكريم.
اللهم أسألك في يوم الجمعة الذي باركت فيه أن تصلح فساد قلوبنا وأن تبارك لنا في الدين والدنيا وأن ترزقني الحلال الطيب الذي أتقوى به على طاعتك اللهم يا حي يا قيوم اجعل لي في كل خطوة سلامة.
اللهم في هذا العام هبنا من حظوظ الدنيا ما نتمنى وحقق لنا أماني طال الانتظار لتحقيقها.
اللهم في أول جمعة من العام الهجري الجديد 1444 نسألك أن تهدنا وتسددنا اللهم أعذنا من العجز والكسل والجبن والبخل والهم والدين وعذاب القپر وعذاب الڼار.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم في الجمعة الأولى من السنة الهجرية الجديدة نسألك أن تغفر لنا خطايانا وإسرافنا في أمرنا وما أنت أعلم به منا اللهم أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
اللهم في أول جمعة من العام الهجري الجديد مكتوب
اللهم في أول جمعة من الأدعية المأثورة التي يستحب الدعوة بها من قبل الأغلبية العظمي من الناس يستهل الداعي دعاءه بها ثم يستكمل ما يود قوله واحدا تلو الآخر كما أن إمام المسجد له دور عظيم في توضيح فضل هذا اليوم ولماذا اتخذ شهر محرم بالتحديد موعد بداية للسنة الهجرية ولماذا تسمي التاريخ أو العام الهجري رغبة في تفقيه المسلمين في الدين.
اللهم بحق أسمائك الحسنى أجمعين أسألك في هذا اليوم المبارك من العام الهجري الجديد أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي وألا تجعل حاجتي إلا إلى وجهك الكريم وأن تبارك لي في أمري

انت في الصفحة 1 من صفحتين