الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء يوم عاشوراء لقضاء الحاجة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الدعاء في يوم عاشوراء
من المعروف أن الدعاء في يوم عرفة من أكثر الأوقات التي يستحب فيها الدعاء وخاصة إن المسلم يكون صائم في هذا اليوم وعند قيامه بالدعاء إلى رب العزة لن ترد دعوته بأمره تعالى فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الأمر ثلاث لا ترد دعوتهم الإمام العادل والصائم حين يفطر ودعوة المظلوم يرفعها فوق الغمام وتفتح لها أبواب السماء ويقول الرب عز وجل وعزتي لأنصرنك ولو بعد حين ومن أفضل الأدعية في هذا اليوم ما يلي
اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى أعوذ بك من شړ كل شيء أنت آخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إني أسألك اليسر بعد العسر والڤرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة.
اللهم ما بنا من نعمة فمنك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.
دعاء يوم عاشوراء لقضاء الحاجة
إن الله تعالى لا يرد دعوة المجيب إذا دعاه فهو المجيب للدعاء القادر على كل شيء مهما صعب أو كان مستحيل لهذا فأننا نجد أن من أهم الفضائل في يوم عاشوراء الصلاة والصيام ومع اقتراب بدء الساعات الأولى من ليلة العاشر من شهر محرم فإننا سوف نعرض أفضل الأدعية لقضاء الحاجة ومنها
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
اللهم كم من شيء غبت عنه فتوليته وسددت فيه الرأي وأعطيتني فيه القبول وأنجحت لي فيه الطلبة وقويت فيه العزيمة وقرنت فيه المعونة فلك الحمد إلهي كثيرا ولك الشكر يا رب العالمين اللهم صلى على محمد النبي الأمي الرضي المړضي النقي المبارك التقي الزكي المطهر الوفي وآل محمد الطيبين الأخيار كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد.
دعاء يوم عاشوراء مكتوب كامل لقضاء الحاجة مستجاب
إن يوم عاشوراء يوم مهم في جميع الأديان السماوية فهو اليوم الذي نجا موسى عليه السلام هو وقومه من بطش فرعون وجيشه الكبير فقام موسى بصيام هذا اليوم

انت في الصفحة 1 من صفحتين