الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اللهم بلغنا العشر من ذي الحجة مكتوب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ادعية اللهم بلغنا عشر ذي الحجة ويوم عرفة
ادعية اللهم بلغنا عشر ذي الحجة ويوم عرفة حيث أن الله سبحانه وتعالى أختار العشر الأواخر من ذي الحجة ليكونوا أيام خير وبركة كما أن هذه الأيام لها أجر عظيم فيجب علينا أن نستغل هذه الفرصة وندعو إلى الله كثيرا ومن الأدعية التي يجب أن ندعو بها في هذا اليوم
نسألك اللهم أن تبلغنا العشر الأول من شهر ذي الحجة وأن تسلمنا لها لا فاقدين ولا مفقودين وأن تجعل لنا في يوم عرفة المغفرة.
ربي تقبل منا الدعاء وبلغنا العشر من ذي الحجة ويوم عرفة وجميع أحبابنا ولا تحرمنا لذة العبادة والتقرب منك في هذه الأيام المباركة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربي قد جعلت هذه الأيام هي خير أيام الدنيا فمن علي وعلى أسرتي وأحبابي بأن تبلغنا هذه الليالي وزدنا من الأجر يا رب العالمين.
اللهم نسألك بفضل هذه الأيام المباركة أن تشفي مرضانا وترحم مۏتانا وتتقبل أعمالنا وترفع درجاتنا وألا تجعلها تنقضي إلا وأنت راض عنا.
اللهم بلغنا العشر من ذي الحجة بخير وسلام وأمان واجعل لنا فيها الخير وتقبل منا الأعمال والدعاء واجعلنا ممن غفرت لهم عاما قد سلف وآخر قابل.
دعاء اللهم بلغنا عشر ذي الحجة ويوم عرفة
يوم عرفة يعتبر من أهم الأيام عند المسلمين وله مكانة خاصة في الإسلام لذلك يدعو الناس كثيرا في هذا اليوم حتى يحقق الله لهم جميع أمانيهم كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالدعاء في هذا اليوم ويتمثل ادعية اللهم بلغنا عشر ذي الحجة ويوم عرفة ما يأتي
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم بلغنا يوم عرفة لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا في أعمالنا ودلنا على الصالحات الباقيات من الأعمال.
اللهم بلغنا يوم عرفة وآبائنا وأحبابنا فإن هذا لا يعجزك وليس لنا إلا أنت وبارك لنا في أعمارنا وأبداننا وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
اللهم بلغنا يوم عرفة ويسر لنا فيه صالحات الأعمال وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت واهدنا فيمن هديت.
بلغني اللهم بفضل يوم عرفة وزدني من كل بر وخير ولا تحرمني من الأجر واجعل خير أعمالي خواتيمها.
يسر لنا اللهم أن نبلغ يوم عرفة بخير حال لا فاقدين ولا مفقودين وعافنا وأعفو عنا في الدنيا والآخرة وارحمنا فإنك أرحم الراحمين.
دعاء اللهم بلغنا العشر من ذي الحجة مكتوب
الدعاء في ذي الحجة له فضل كبير وأجر عظيم ويجب على كل مسلم أن يعرف أن هذا اليوم من أجمل أيام

انت في الصفحة 1 من صفحتين