الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء للاب المـتوفي في عيد الاضحى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء للاب المټوفي في عيد الاضحى مكتوب
لا يوجد أجمل من الدعاء حتى نبعثه للأب المټوفي في مثل هذه الأيام المباركة التي يزداد فيها الفرح والسرور والبهجة وحتى نشارك هذه الفرحة مع الأب المتوفى وجعله سعيدا ومنعم في قبرة يجب علينا أن نكثر من الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن نتذكره دائما بالخير وكل ما نتذكره ندعو له وفي النقاط المقبلة سوف نقوم بذكر جميع الأدعية التي من الممكن أن ندعو بها للأب المټوفي في عيد الأضحى.
اللهم ارحم أبي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي.
اللهم أبدل أبي دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة واعذه من عڈاب القپر ومن عڈاب الڼار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم أنر قبر أبي بنور الإيمان ونور الإسلام يا حنان يا منان اللهم اجعل أبي من الصالحين المغفور لهم ومن الذين يسكنون الجنة يوم القيامة بغير حساب ولا سابقة عڈاب وأنت القادر على كل شيء.
يا رب إن في القپور أشخاص نحبهم وأحبونا اللهم نسألك بكل اسم هو لك أن تغفر لهم وترحمهم اللهم فسح لهم في قبورهم واجعلها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر الڼار اللهم حرم وجوههم على الڼار برحمتك يا أكرم الأكرمين يا الله.
دعاء قصير لأبي المټوفي في عيد الأضحى
هناك العديد من الأدعية التي من الممكن أن ندعو بها للأب المټوفي لأن الدعاء يخفف آلام الفقد والاشتياق وينزل على القلب السکينة ويجعل المؤمن يصبر ويؤمن بقضاء الله سبحانه وتعالى وأدعية الأب المټوفي كثيرة وتشعر لها الأبدان عند الدعاء بها لأن الأب لا يعوض ولا يستطيع أحد أن يأخذ مكانه في قلوبنا مهما كان قربه منا وفي النقاط المقبلة سوف نقوم بالتعرف على هذه الأدعية.
اللهم أن أبي في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القپر وعذاب الڼار اللهم إنا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحم أبي ولا تعذبه.
اللهم ارحم أبي واجعل عيده في جنتك اجمل واجمعنا معه في الجنة يوم تجمع عبادك.
اللهم في هذا العيد اجعل ملائكة الرحمة تطوف

انت في الصفحة 1 من صفحتين