الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أدعية الرسول في شهر رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أدعية الرسول في شهر رمضان
الدعاء يعد من أهم العبادات التي يقوم بها المسلمين في شهر رمضان كما نجد أن علماء الدين يهتموا بالدعاء دائما في هذا الشهر وتحفيز المسلمين على الإكثار من الدعاء وذلك للتقرب من الله عز وجل يجب أن نشير إلى أن أدعية الرسول صلي الله عليه وسلم في شهر رمضان تعد من أفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها ومنها
اللهم اجعل لي نصيب من رحمتك الواسعة واهديني لبرهانك وطريقك المستقيم وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة يأمل المشتاقين.
اللهم اجعل صيامي في هذا الشهر صيام الصائمين وقيامي به قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين واعف عني يا عافي عن المجرمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم لا تؤاخذني في هذا الشهر بالعثرات وأقلنا به من الخطايا والهفوات ولا تجعلني غرض للبلايا والآفات يا الله.
اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء وإني أسألك يا رب أن تستقيم حياتي وألا أضيع في زحام الطريق وأن لا أخير بين أحب أشيائي ربي أسعدني وأشرح صدري وأرح قلبي اللهم إني أستودعك راحتي فإجعلني أسعد خلقك.
استغفر الله العلي العظيم اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا اللهم صل على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وأثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنا.
أفضل أدعية ختام شهر رمضان مكتوبة
في ظل حديثنا عن أدعية ختام شهر رمضان المبارك يجب أن نتناول معلومات هامة تتعلق بهذه الأدعية نجد أنه ليس هناك أدعية خاصة بختام شهر رمضان كما نجد أن هذه الأدعية التي سوف نتناولها خلال سطور التالية هي من الأدعية التي يفضل الدعاء بها في نهاية هذا الشهر الكريم والتي تتمثل في
اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم أن تستجيب لنا دعواتنا وتحقق رغباتنا وتقضي حوائجنا وتفرج كروبنا وتغفر ذنوبنا وتستر عيوبنا وتتوب علينا وتعافينا وتعفو عنا وتصلح أهلنا وذرياتنا وترحمنا برحمتك الواسعة رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.
اللهم إني أسألك إيمانا لا يرتد ونعيما لا ينفد ومرافقة نبينا

انت في الصفحة 1 من صفحتين