السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء للـميت في عيد الفطر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء المېت في العيد الفطر مكتوب
لا يخلو بيت من البيوت إلا وقد رحل عنه شخص عزيز يتذكره أهله دائما ويدعون له ولا سيما في المناسبات كالأعياد والاحتفالات وكذلك التجمعات العائلية ومن أهم تلك التجمعات هو عيد الفطر المبارك فندعو لذلك الشخص ونقول
اللهم نسألك في يوم العيد أن ترحم أمواتنا وأموات المسلمين اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم واجعلهم في منزلة رفيعة في الجنة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
اللهم أسألك في يوم العيد أن تبدل المېت فلان بن فلان دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وجيرانا خيرا من جيرانه وأن تغسله بالماء والثلج والبرد وأن تنقه من الذنوب والخطايا والآثام كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم ارحم المېت فلان بن فلان رحمة واسعة اللهم اجعله في أعلى عليين واغفر له كل ذنوبه واجعله من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عڈاب.
اللهم تقبل منا صلاة عيد الفطر وتقبل منا كل أعمالنا في شهر رمضان المبارك المنصرم اللهم تقبل منا وارحمنا واغفر لنا ويسر لنا الخير والهدى والتقى والعفاف والغنى وأنت القادر على كل شيء.
اللهم أعنا على شرور أنفسنا في هذا الوقت المبارك وأعنا يا رب العالمين على سيئات أعمالنا اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يضام.
اللهم يسر لنا الخير والهدى والعفاف والغنى اللهم وأحفظنا بعينك التي لا تنام أبدا وأحفظنا بركنك الذي لا يضام ابدأ يا كريم اللهم واهدنا ويسر لنا الهدى وأنت الرحمن الرحيم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم اجعل الأموات الذين فارقونا في سعادة من أمرهم في الحياة الآخرة اللهم اغفر لهم ووسع مدخلهم وأكرم نزلهم وأنت القادر على كل شيء يا رب.
اللهم أسألك وأنت مجيب السؤال أن تغفر للمسلمين والمسلمات الأموات اللهم اجعلهم في أحسن منزلة في الجنة يوم القيامة يا رب العالمين.
اللهم إني أسألك في يوم العيد رحمة واسعة تشمل كل الأموات الذين فارقونا اللهم ارحمهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والآثام والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا رب العالمين.
أدعية للمټوفي في عيد الفطر مجابة
الشخص المټوفي يحتاج من أحبابه دائما إلى الدعاء فإن كان من المذنبين يغفر الله له ذنوبه وإن كان من المحسنين زيدت له درجاته في الجنة لذا يجب أن لا نكف عن الدعاء لمۏتانا ونتذكرهم دائما ونقول
اللهم ارحم المېت فلان بن فلان فإنك به راحم ولا

انت في الصفحة 1 من صفحتين