الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لعيد الفطر المبارك مستجاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ادعية بمناسبة العيد الفطر مكتوبة
في عيد الفطر يتبادل الجميع التهاني والتبريكات بين بعضهم البعض وكذلك يتمنون لبعضهم الأمنيات الجميلة كما أن من السنة النبوية أيضا أن نظهر الاحتفال والبهجة بقدوم عيد الفطر المبارك وكذلك أيضا في ذلك اليوم تحل علينا كثير من الذكريات الجميلة التي كانت مع أشخاص فرقنا بينهم المۏت ورغم تعاقب مشاعر مختلفة على الإنسان في ذلك اليوم إلا أنه يجب ألا يمر دون أن ندعو فيه الله عز وجل بكل خير فنقول
اللهم من تهيأ وتعبأ وأعد واستعد لوفادة إلى مخلوق رجاء رفده ونوافله وطلب نيله وجائزته فإليك يا مولاي كانت اليوم تهيئتي وتعبئتي وإعدادي واستعدادي رجاء عفوك ورفدك وطلب نيلك وجائزتك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أللهم صل على محمد وآل محمد ولا تخيب اليوم ذلك من رجائي يا من لا يحفيه سائل ولا ينقصه نائل فإني لم آتك ثقة مني بعمل صالح قدمته ولا شفاعة مخلوق رجوته.
أتيتك مقرا بالجرم والإساءة إلى نفسي أتيتك أرجو عظيم عفوك الذي عفوت به عن الخاطئين ثم لم يمنعك طول عكوفهم على عظيم الجرم أن عدت عليهم بالرحمة والمغفرة. فيا من رحمته واسعة وعفوه عظيم يا عظيم يا عظيم يا كريم يا كريم صل على محمد وآل محمد وعد علي برحمتك وتعطف علي بفضلك وتوسع علي بمغفرتك.
اللهم إنك شرعت العيد فرحة وسرور فتمم اللهم يا رب فرحة وسرور علينا جميعا بملك ينادي من السماء قائلا أبشر بخير يوم قد مر عليك فإن الله قد قبل عملك وغفر ذنبك وقضى حوائجك وأعطاك سؤلك. اللهم اجعلني من أهل التوحيد والإيمان بك والتصديق برسولك اللهم ليس يرد غضبك إلا حلمك ولا يرد سخطك إلا عفوك ولا يجير من عقابك إلا رحمتك .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
هب لنا يا إلهي من لدنك فرجا بالقدرة التي بها تحيي أموات العباد وبها تنشر مېت البلاد .
إلهي إن رفعتني فمن ذا الذي يضعني وإن وضعتني فمن ذا الذي يرفعني وإن أكرمتني فمن ذا الذي يهينني .
اللهم صل على محمد وآل محمد ولا تجعلني للبلاء غرضا ولا لنقمتك ڼصبا.
دعاء

انت في الصفحة 1 من صفحتين