الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

افضل دعاء في ليلة القدر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

افضل دعاء في ليلة القدر ابن باز
ننتظر الأيام التي تقال عنها أنها ربما تكون ليلة القدر حيث نتسابق في العبادات التي نقدمها من صلاة ودعاء وقراءة القرآن حتى نتقرب من رب العالمين في ذلك اليوم المبارك من شهر رمضان الكريم ومن أبسط العبادات هي الدعاء وهذا ما يرتاح به قلبنا حتى نناجي رب العالمين ونطلب له ما نتمنى في الدنيا والآخرة لذا سوف نذكر افضل دعاء يمكننا قوله في ليلة القدر لابن باز رحمه الله.
اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا شړ ما قضيت إنك تقضي ولا يقضى عليك إنه لا يذل من واليت تباركت ربنا وتعاليت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم لا تفرق جمعنا هذا إلا بذنب مغفور وعيب مستور وتجارة لن تبور يا عزيز يا غفور.
اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعا مرحوما واجعل تفرقنا بعده تفرقا معصوما ولا تجعل معنا شقيا ولا محروما.
اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل المۏت راحة لنا من كل شړ.
اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لنا وترحمنا وتتوب علينا إذا أردت بقوم فتنة فتوفنا غير مفتونين ونسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا إلى حبك يا رب العالمين.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
افضل دعاء في ليلة القدر ابن باز قصير
ذكر الله سبحانه وتعالى ليلة القدر في سورة الدخان حيث قال عنها أنها ليلة مباركة وأنه يتم التفريق فيها بين كل أمر حكيم كما ذكرها سبحانه وتعالى في سورة القدر رغم كونها ليلة واحدة إلا أنها خيرا من ألف شهر فلماذا هي كذلك أجاب لنا جل وعلا لأنه يتنزل فيها الروح والملائكة بإذن من رب العالمين فلست مضطرا لقراءة دعاء طويل جدا فلقد جئنا لك بأدعية قصيرة لابن باز.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الأعز الأجل الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به

انت في الصفحة 1 من صفحتين