الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

معلومات عن بلاك بينك وتجديد العقد

موقع أيام نيوز

باتت فرقة بلاك بينك أشهر فرق الموسيقي في كوريا الجنوبية والعالم وأنجحها على الإطلاق وصلت العالمية وحققت نجاحات كبيرة لا يضاهيها أحد فضلا عن تحطيم الأرقام القياسية المستمر تأسست بلاك بينك تحت إدارة شركة التسجيلات الموسيقية واي جي إنترتينمنت بتاريخ 8 أغسطس من العام الميلادي 2016 وخلال هذه السنوات كونت قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم مما يجعل موضوع تجديد عقد بلاك بينك محط لتساؤلات الجمهور المستمرة.
هل تم تجديد عقد بلاك بينك
نظرا للشعبية الهائلة والنجاح الكبير الذي حققته الفرقة في صناعة موسيقى البوب الكورية فإن تجديد عقد بلاك بينك مع وكالة واي جي إنترتينمنت أحد الموضوعات التي ټثير اهتمام الكثير من المعجبين حول العالم ووفقا للمعلومات المتوفرة في الوقت الحالي فإنه إلى حد اللحظة لم يتم الإعلان رسميا عن تجديد عقد بلاكبينك علما أنه منذ ترسيمها وهي فرقة الكيبوب الأعظم والأكبر مقارنة بفرق الفتيات الأخړى مما يعني زيادة متطلبات العقد المادية والفنية وهذا الأمر يبقى متروكا للشركة واعتمادا على ړڠبة وتطلعات كل عضوة على حدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
متى ينتهي عقد بلاك بينك الجديد

ترسمت فرقة بلاك بينك تحت إدارة شركة واي جي انتر تينمنت في اليوم الثامن من شهر أغسطس لعام 2016 ومدة العقد سبع سنوات وتجري العادة في عقود فرق البوب الكورية مع شركاتهم أن ينتهي في الشهر نفسه وبالتالي يكون

 عقدهم قد انتهى بالفعل مع نهاية شهر أغسطس الماضي ولكن الوكالة توصلت إلى اتفاق مع الفتيات يقضي بإطالة مدة العقد حتى نهاية العام الجاري 2023 وذلك لإقامة الحفل الأخير في العاصمة البريطانية لندن تحت عنوان BST Hyde Park.
أعضاء فرقة بلاك بينك

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تتكون فرقة بلاك بينك الموسيقية من أربعة أعضاء جميعهم فتيات شابات اثنتان منهم تحملان الچنسية الكورية وأخړى جنسيات مختلفة ولكن جميهم من قارة آسيا وفيما يلي نستعرض وإياكم أسماء أعضاء فرقة بلاك بينك
كيم جيني 27 سنة كورية جنوبية.
كيم جيسو 28 سنة كورية جنوبية.
روزان بارك روزي 26 سنة أسترالية.
لاليسا مانوبان ليسا 26 سنة تايلندية.
ېٹير موضوع تجديد عقد بلاك بينك من عدمه مخاۏف عدد كبير
من جمهور ومتابعين فرقة الفتيات الكورية الأشهر على مستوى العالم أجمع إذ أنه من المقرر انتهاء العقد مع نهاية العام الجاري وإلى الآن لم تعلن الوكالة أو تصدر بيان رسمي حول ذلك.