الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أدعية عامة تقال في ليلة القدر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أفضل دعاء في ليلة القدر
تعتبر ليلة القدر من أفضل الليالي التي قد يدركها المسلم ويبتهل فيها إلى الله بكل ما يرغبه فيتحرى العلماء عن تلك الليلة بشغف في العشر الأواخر من شهر رمضان حتى يتقرب إلى الله ويدعوه بكل ما يريده ويتمناه من مغفرة أو رزق أو توبة من معصية وسنذكر فيما يلي عن بعض الأدعية التي تقال في ليلة القدر كالتالي
اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم أن ترفع عنا البلاء والغلاء وأن تقضي حوائجنا وتفرج كروبنا وتغفر ذنوبنا وتستر عيوبنا وتتوب علينا وتعافينا وتعفو عنا وتصلح أهلينا وذرياتنا وتحفظنا بعين رعايتك وتحسن عاقبتنا في الأمور كلها وترحمنا برحمتك الواسعة رحمة تغنينا بها عمن سواك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربنا لك الحمد ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
اللهم امسح عن الجبين الحزن والتعب فإن الظلام قد طال وكثرت السحب. اللهم ارزقنا نصرا نمحو به بؤسنا وعزا نطهر به غمنا اللهم لا تردنا إلا وقد عزت بذكرك ألسنتنا وطهرت من الذنوب أبداننا وملأت بالهدى قلوبنا وشرحت بالإسلام صدورنا وأفررت برضاك عيوننا واستخدمت لدينك أرواحنا وأبداننا اللهم قومنا إذا اعوجاجنا وأعنا إذا استقمنا وأعطنا رضا لا سخط بعده وهدى لا ضلال بعده وعلما لا جهل بعده وغنى لا فقر بعده واجعلنا في كنفك وإنعامك وعطائك وإحسانك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أدعية للشكر في ليلة القدر
صرح الله عز وجل بأنه مما لا شك فيه أن من أدرك ليلة القدر ودعي بما يرغب بأن دعوته مقبولة ومستجابة عند الله عز وجل بشكل قاطع وذلك لأن في تلك الليلة الميسرة ينزل فيها سيدنا جبريل مع العديد من الملائكة فيقومون بالصلاة والشكر والدعاء مع المؤمنين بالله والذاكرين له والمصلين ويحدد نزولهم من السماء إلى الأرض عن

انت في الصفحة 1 من صفحتين