الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل دعاء العشر الاواخر من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اجمل دعاء العشر الاواخر من رمضان بالصور ومكتوب
الدعاء في آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم يكون مختلف عن أي دعاء آخر وذلك لأنه سوف يستجاب على الفور بإذن الله ففي تلك الأيام تزداد البركة والرزق وهذه اجمل دعاء العشر الاواخر من رمضان بالصور ومكتوب
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو عن العباد والتجاوز عن الزلات فاعف اللهم عنا وتجاوز عنا زلاتنا وأخطائنا.
اللهم اجعلنا من عبادك الفائزين في شهر رمضان ولا تجعلنا اللهم من الخاسرين المقصرين.
أسألك اللهم العمل المقبول والدعاء المستجاب والنية الخالصة والقلب المتقي.
اللهم بارك لنا في أعمارنا وبلغنا اللهم رمضان على الطاعة والتقوى أزمنة عديدة وسنوات مديدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم اكفني شړ نفسي وشړ أعمالي وتقبل مني شهر رمضان على تقصيري في عملي وقسۏة قلبي.
أسألك اللهم النجاح والفلاح والتوفيق لكل ما تحبه وترضاه من أقوال وأعمال.
اللهم اصرف عنا أسباب الشقاء ومسببات البلاء ومضلات الفتن برحمتك وكرمك يا أرحم الراحمين.
اللهم أجعل أعمارنا منصرفة في طاعتك وأوقاتنا كلها في خدمتك وباعد اللهم بيننا وبين وساوس الشيطان وشره.
بارك اللهم لنا في رمضان وتقبله منا يا ربنا غير خاسرين ولا مخذولين ولا تجعلنا فيه من النادمين.
أجمل الأدعية مأثورة في العشر الأواخر من رمضان
إن أفضل نوع من الأدعية والتي يفضل قولها في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم هي الأدعية المأثورة والتي تقينا من مصارع السوء ومن كل شيء سيء في هذه الحياة فهي تعتبر من أهم الأدعية وأفضلها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني إذا علمت الۏفاة خيرا لي وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة الحق في الرضا والڠضب وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد المۏت وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين.
عن عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم علمها هذا الدعاء اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشړ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شړ ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة

انت في الصفحة 1 من صفحتين