السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء العشر الاواخر من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب

دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب يعتبر من أعظم الأدعية التي يدعو بها المرء في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لأنها من الأيام المباركة، كما أنه من الأدعية المستحبة والمستجابة، لذلك سوف نعرض لكم هذا الدعاء العظيم، وهو:

  • اللهم اغفر لي ذنبي، واستر عيبي، وفرج كربي، وأجبر لي قلبي برحمتك يا الله، ربي إنك خلقت الإنسان وعلمته البيان، وأنزلت على نبيك القرآن، فلك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا إنك بكل شيء عليم.
  • اللهم إنك من تجبر كسري، وتطيب لي چرحي، فاكفني بك عن سائر خلقك يا رب العالمين، اللهم ارزقني خير العمل، وحسن الخاتمة، وأرح قلبي بالنظر إلى وجهك الكريم يا رب العالمين.
  • اللهم نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا في ليلة القدر الكريمة، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت.
  • اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني، أنت الحي الذي لا ېموت، والجن والإنس ېموتون، ربي اجعل ليلة القدر هذه ليلة مباركة وتقبل منا في هذه الليلة كل عمل نقوم به خالصًا لوجهك الكريم يا كريم.

تحميل دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوب

حيث أن الكثير من المسلمين يريدون الحصول على دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب وذلك لأن هذه الأيام تعتبر أيام عظيمة، كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يكثر في الدعاء في هذه الأيام المباركة، ويكثر أيضا من الأعمال الصالحة، ومن هذه الأدعية:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • اللهم إنّها الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، اللهم أعنا فيها على الصيام والقيام، وغض البصر وحفظ اللسان، اللهم بلغنا في هذه الليالي العشر ليلة القدر، وأكرمنا فيها بالرحمة والمغفرة.
  • اللهم إنّا نسألك خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد -عليه الصلاة والسلام-، نعوذ بك مما استعاذ به عبدك ونبيك محمد -عليه الصلاة والسلام-، اللهم أعطنا ولا تحرمنا، أكرمنا ولا تهنا، أرضنا وأرضى عنا يا كريم.

انت في الصفحة 1 من صفحتين