الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء المظلوم ليلة القدر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعوة المظلوم في ليلة القدر
عندما يقع على المسلم مظلمة يشتد كربة ويضيق صدره نتيجة الظلم الواقع عليه ولو يعرف كل ظالم مقدار دعوة المظلوم عند الله سبحانه وتعالى لم يتجرأ أو يفكر مجرد تفكير في أن يبقى على خلق الله فالمظلوم عندما لا يجد بد من الظلم الواقع عليه فإنه يلجأ إلى الله بالدعاء يتفرج الله همه وإليكم أهم الأدعية التي يدعو بها المظلوم.
اللهم عليك بمن ظلمني اللهم لا ترح له بالا ولا تدخل السکينة على قلبه اللهم أدخل الړعب في فكره وفؤاده اللهم قد طغى وتجبر ونسي أنه ملاق حسابه فانتقم منه يا الله اللهم إني مغلوب فانتصر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يا رب اللهم إني ومن ظلمني من عبيدك نواصينا بيدك تعلم مستقرا ومستودعنا وتعلم متقلبنا ومثوانا وسرنا وعلانيتنا وتطلع على نياتنا وتحيط بضمائرنا علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ولا لنا منك معقل يحصننا ولا حرز يحرزنا ولا هارب يفوتك منا
اللهم في ليلة القدر عليك بمن ظلمني وقهرني اللهم أرغم أنفه وعجل حتفه ولا تجعل له قوة إلا قصمته ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها ولا قائمة علو إلا وضعتها ولا ركنا إلا وهنته ولا سببا إلا قطعته
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
دعوة المظلوم على الظالم في ليلة القدر
تعد دعوة المظلوم من الأشياء التي أقسم الله عز وجل على أن ينصره ولو بعد حين فهو يرفعها فوق الغمام ويتوعد سبحانه باستجابته ولن ېموت الظالم حتى يرد الله سبحانه وتعالى للمظلوم حقه ولو بعد حين في الدنيا قبل الأخر واليكم مجموعة من الأدعية التي يدعو بها المظلوم في ليلة القدر.
اللهم أغلقت في وجهي كل الأبواب إلا بابك وانقطعت عني الأسباب إلا أسبابك وليس لي حول ولا قوة إلا بك لا تتركني يا الله فقد ظلمت وقهرت كن لي عونا يا أرحم الراحمين.
اللهم إن من ظلموني هم عبادك وأولاد عبادك ونواصيهم بيدك ماض فينا حكمك عدل فيهم قضاؤك اللهم خذ لي حقي منهم فأنت أحكم الحاكمين وأنت العدل يا الله.
اللهم مهما عتي الظالم وتجبر فهو لا يمتنع منك أنت مدركه أينما حل سلك وقادر عليه أينما لجأ فاللهم عليك به ولا تجعل له سبيلا على عبادك.
ربي إنك تعلم ما أصابني من ظلم وقهر قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا

انت في الصفحة 1 من صفحتين