الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر
دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر حيث تعتبر الأخت من أحد أفراد الأسرة التي لها مكانة خاصة عند جميع أفراد المنزل لأنها تتميز بالحنان والمحبة والتسامح لذلك سوف نقدم لكم أهم الأدعية الخاصة للأخت في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وهي ما يلي
اللهم يا واحدا ليس له في ملكه ثاني اللهم أستغفرك من كل الذنوب والخطايا وأتوب إليك اللهم احفظ لي أختي العزيزة التي تتزين بها جلساتنا العائلية وبارك لها في طاعاتها واكتبها عندك من الصالحات يارب أكرمها بما تحب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إن لي أختا عزيزة على القلب أحبها وأنت واهب المحبة في القلوب اللهم أسألك أن لا يغادرنا شهر رمضان إلا وقد غفرت لأختي لها ما تقدم من ذنبها وما تأخر اللهم زين حياتنا بالقرآن وأصلح ما فسد منها بالقرآن.
اللهم احفظ لي أختي الغالية أكرمها بجناتك جناتك النعيم اجعل الحياة زيادة لها في كل خير واجعل المۏت راحة لنا ولها من كل شړ اللهم وسع عليها رزقها واكتب لها الصالحات والخيرات أينما اتجهت يا رحيم.
اللهم يا أرحم من ترفع الأكف له بالدعاء اللهم إني أسألك أن ترحم أختي وأن تتفضل عليها بالعفو والعافية اللهم لا تريني فيها ما أكره وأكرمها بما تحب من النجاح والتفوق والإبداع يا رب.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم علق قلوبنا بالقرآن واجعلنا من المتدبرين لآياته يا رب اللهم احفظ أختي وأكرمها مع العشر الأواخر بالخيرات الجزيلة وزدها في الدرجات يا رب فقد كانت من حرصنا على طاعتك وقربا من أركان دينك.
أدعية لأختي في العشر الأواخر من رمضان
حيث أن جميع أفراد العائلة يتعلقون بالأخت كثيرا كما أنهم يتمنوا لها الخير والسعادة والفرح والتفوق في كل شيء لذلك يدعو لها كثيرا لأن هذه الأدعية هي التي تحمل مشاعر المحبة بين أفراد الأسرة لذلك سوف نقدم لكم دعاء لأختي في العشر الأواخر من رمضان مكتوب ومؤثر
اللهم إن لي أختا عزيزة على القلب اللهم أسألك أن تحسن أجرها في شهر رمضان وأن تجعل ثوابها الجنة اللهم اجعلها ممن عتقت رقابهم في هذا الشهر المبارك يا رب ولا تجعلها من الغافلين.
اللهم يا واصل المنقطعين يا راحم الضعفاء والمساكين اللهم أسألك بكل ما هو لك أن تتنزل برحماتك على أختي اللهم بارك لها في عائلتها وأكرمها بالسلامة في الدين والدنيا يا رب.
اللهم يا أولا ليس

انت في الصفحة 1 من صفحتين