الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء للأب المـتوفي في العشر الاواخر من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء للاب المټوفي في العشر الاواخر من رمضان  مؤثر
علماء المسلمين أكدوا أن قول دعاء للاب المټوفي في العشر الاواخر من رمضان  مؤثر يكون عظيم فالأب يسعد بشدة عندما يصله ملك ويخبره أن ابنه يذكره في دعائه باستمرار في خير أيام السنة ونقدم لكم تلك الأدعية
ربي في أواخر أيام شهر رمضان وفي ليالي مباركة أسألك أن تجعل أبي في أطيب ثرى وأعز كنف وأرحم مأوى وأوسع روضة وأحسن حال اللهم أرحمه في قپره رحمة تغنيه بها عن رحمة من سواك.
اللهم إن أبي يحتاج رحمتك في قپره اللهم ونحن في أحب الأيام إليك في أواخر شهر رمضان أسألك أن تجعل قپره بردا وسلاما اللهم مد له في قپره مد بصره واجعل الجنة داره وقراره.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربي هذه أيام فضيلة أسألك يا الله أن تبشر أبي بروح وريحان وجنات نعيم اللهم اجعله في قپره آمنا ضحوكا مستبشرا بما بشرته به من النعيم في جنة الفردوس اللهم أغفر له وأرحمه حتى ترضى عنه يا أرحم الراحمين.
يا الله في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم أرحم أبي وأجعل له في قپره الضياء والنور والفسحة والسرور اللهم أخرجه من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جناتك جنات الخلود اللهم اجعله في قبر لا يشكو فيه ظلمة ولا ضيق.
اللهم في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم أسألك أن تذيق أبي في الجنة حلاوتها وريحها وطيب الجنة ومسكها اللهم بشره بما يسره ويؤنسه في قپره يا أكرم الأكرمين.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يا رب في العشر الأواخر الفضيلة أستودعك أبي في قپره فعامله بما أنت أهل له ولا تعامله بما هو أهل له اللهم أغفر له وأرحمه واجعل له في قپره النور وبث في قلبه السرور.
يا رب إن أبي يسكن أحد القپور اللهم في أواخر هذا الشهر المبارك أكرم عليه برضاك والفردوس الأعلى اللهم اغفر ذنبه وآنس وحشته وأنر قپره بنورك ذو الجلال والإكرام.
اللهم ارحم أبي ومن فارق ديارنا وأصبح القپر داره يارب آنس وحشتهم ونور قبورهم واغفر ذنوبهم اللهم إبن لنا ولهم بيوتا في جنتك ببركة وفضل هذه العشر الاواخر من شهر رمضان.
أجمل الأدعية للأب المټوفي في العشر الأواخر من رمضان
إن الدعاء للأب المټوفي في آخر 10 أيام من شهر رمضان هو أمر مهم جدا ويجب على كل ابن وابنه أم يحرصوا عليه فيمكن لدعائهم أن يعتق رقبة الأب من الڼار للأبد ويدخل جنات الفردوس

انت في الصفحة 1 من صفحتين