الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل دعاء لاولادي في ليلة القدر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء ليلة القدر لاولادى
هي ليلة وترية تقع في أخر عشرة أيام من شهر رمضان الكريم وهي من أفضل الليالي ويستحب فيها الدعاء فلا بد من اغتنام هذه الليلة والدعاء فيها ويستغلون الآباء هذه الليلة في الدعاء لأبنائهم بكل ما يكون في صدورهم ولا بد أن يدعوا الأهل بكل ما هو خير لأبنائهم  وكل ما هو يسعد أبنائهم ويشرح  صدورهم فهيا بنا لنتعرف على هذه الأدعية.
اللهم اني أسالك في ليلة القدر العفو والعافية لأبنائي.
إلى كل أبنائي وكل أسرتي وكل أهلي وكل أقاربي وكل أحبابي وكل من سكن قلبي ولا قدر واحترام يا رب أحفظهم فردا فردا ولا تريني فيهم بأسا يبكيني اللهم كما بلغتنا وإياهم شهر رمضان الكريم اللهم بلغنا جميعا ليلة القدر وارزقنا عتقها وغفرانا اللهم أمين يا رب العالمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم أن كانت ليلة القدر اهدى أبنائي اللهم ارضى عنهم اللهم ردهم إلى ردا جميلا.
استودعتك ربي ليلة القدر ما أخاف حدوثه ولا أريده أن يحدث واستودعتك ربي كل دعوه دعيتها وفوضتها لك اللهم اني استودعك أيامي فأرينني فيها ما يسرني وابعد عني وعن أولادي ما يضرنا.
اللهم أسالك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها إن تتقبل ما دعوتك به وان تقضي حاجتي يا ارحم الرحم وتصلح بناتي وأولادي واجعلهم سعداء.
دعاء ليلة القدر لأبنى
ليلة القدر خير من ألف شهر وهي أعظم ليالي الدهر وهذه الآية القرآنية تدل على عظمة هذه الليلة وان الدعاء بها مستحب وبأذن الله مستجاب لذلك ينتظرون الأهالي هذه الليلة المتفرجة ويدعون ويتضرعون لله في تحقيق مرادهم ويخصصون وقت للدعاء لأولادهم وهذا يدل على حب الآباء لأبنائهم وأنهم يريدون أن يصبحوا أحسن أشخاص في الحياة  ومن أهم هذه الأدعية لأبنى.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في ليلة القدر اللهم احفظ لي ابني وارزقني حسن الخاتمة.
اللهم أسألك في ليلة القدر العظيمة أن تبلغ ابني أجرها وهو لا تشكي هم ولا حزن وأن تحمي قلبه من أوجاع الحياة يا رب العالمين.
اللهم أن كانت ليلة القدر احفظ لي أبنائي وبارك لي فيهم ولا تريني فيهم بأسا وارزقني برهم وأحفظهم بعينك التي لا تنام واسعدهم وارزقهم رزقا حلالا طيبا مباركا فيه.
أستودعك يا الله في ليلة القدر أمر أولادي كله دقه وجله اللهم إني أسألك تيسيرا وتبشيرها تعقبها وكل شيء استودعتك إياهم فأحفظهم يا رب.
دعاء ليلة القدر لابنتي
البنات هما المؤنسات الغاليات وهم الحنان والطيبة والاسمان لذلك الخۏف عليهم أكثر بكثير من الأولاد لذلك تقوم الأم بحمايتهم سواء بذكر القرآن أو الدعاء لهم ودائما الأم تبحث عن سعادة أبنائها فتلجأ إلى الدعاء لهم ومن أشكال الحب الدعوة لمن تحب في الخفاء أو في العلن وتدعوا الأم لأبنائها من شدة محبتها لهم ومعزتهم في قلبها وهذه الدعوة تكون تابعه من أعماق قلبها وتكون

انت في الصفحة 1 من صفحتين