الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ادعية ليالي العشر الاواخر من شهر رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ادعية ليالي العشر الاواخر من شهر رمضان مكتوبة
شهر رمضان من الأشهر العظيمة التي تمر على المسلم في كل عام حيث أنه يأتي وهو محمل بالكثير من الخير والبركات كما أن المولى عز وجل يتقبل كافة الأعمال الصالحة التي يقوم بها المسلمين في هذا الشهر والتي من ضمنها الدعاء ولهذا سوف نقدم فيما يلي الكثير من أدعية شهر رمضان الكريم.
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا اللهم إني استودعتك أموري كلها فوفقني لما تحبه وترضاه يا أكرم الأكرمين اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة واهدني فيه لبراهينك الساطعة وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا أمل المشتاقين.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا يا أرحم الراحمين يا من في طاعته سعادة الدارين وفى مخالفته شقاوة الدارين.
اللهم اجعل شهر رمضان بداية ربح لطاعتنا واجعله زيادة لنا في مودتنا وروضة مرادنا وبغيتنا.
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشړ كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شړ ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم لا تجعل في قلوبنا بغضا لأحد واجعلنا من السابقين في الصلاة برحمتك يا حنان يا منان يا ذا الفضل والإحسان.
اللهم إني أعوذ بك من سوء التوفيق ومن حياة الضيق ومن مخالفة الطريق ومن الحمى والحريق ومن قلة المعين والصديق ومن هجر الحميم والرفيق.
اللهم اصرف عنا الكروب وانصرنا نصر الكرام بفضلك يا ذا الفضل والإنعام.
دعاء الثلث الاخير من شهر رمضان الكريم
يتميز الثلث الأخير من شهر رمضان بأنه يضم أفضل ليلة في العام كله وهي ليلة القدر التي وصفها المولى عز وجل بأنها خير من ألف شهر ولذلك فأن الدعاء بتلك الليلة يعادل الدعاء في ألف شهر ولهذا يجب على كل مسلم الإكثار في تلك الليلة من الأدعية الدينية التالية
اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك واحشرنا مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.
يا رب لا

انت في الصفحة 1 من صفحتين