الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أدعية القنوت في العشر الاواخر من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء القنوت في العشر الاواخر من رمضان
القنوت يقصد به الدعاء وهو أمر مستحب وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى به لأنه من الطاعات فإن دعاء القنوت يقربنا من الله سبحانه وتعالى كما أن هذا الدعاء يغير جميع الأقدار لذلك سوف نقدم لكم دعاء القنوت في العشر الاواخر من رمضان وهو
اللهم نسألك أن تؤتي نفوسنا تقواها وأن تزكيها بفضلك ورحمتك فأنت خير من زكاها اللهم دلنا بعظيم لطفك عليك ولا تصرف قلوبنا عن طاعتك أو الانشغال عنك يا رب العالمين.
سبحانك ربي يا من لا يمل اللسان من حلاوة ذكره ولا تمل المدامع تنهمر رغبة إليه يا منتهى سرائر القلوب في الخفايا والكتوم اللهم إني أبتغي مرضاتك وطاعتك يا من إذا تبنا له يرضى كأننا لم نعصه بكرمه الذي لا يوصف أنت العفو الغفور يا رب العالمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
إلهي يا من تجاوز بعظمته عن سيئاتي وزلاتي وهفواتي يا من أيقظ في القلب شعلة الحب إليه لأخضع له وأخشع لعظيم ملكوته اللهم عافني واعف عني في ديني ودنياي وآخرتي يا رب العالمين.
إلهي اجعلنا ممن نادوك فأجبتهم واستعملتهم بمعونتك وطاعتك اللهم لا تبعدني عن القيام بالغفلات ولا تبعدني عن طاعتك بالعثرات اللهم وأجري نعماءك علينا بإحسان منك وفضل كبير.
إلهي يا رجاء السائلين ويا موضع الحاجات ومجيب الدعوات إن وسيلتي بالدعاء إليك هو شكر نعمك ولا شفيع لي عندك إلا إحسانك إلي اللهم أقسم لي الولاية والمحبة والرحمة من واسع فضلك وكرمك يا رب العالمين.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
دعاء القنوت للسديس
أن المسلمين جميعا يلجأون إلى الله سبحانه وتعالى لأن الله هو الذي يقضي حاجاتنا رغم أننا نرتكب أخطاء كثيرة ولكن الله سبحانه وتعالى يعطي فرص كثيرة من أجل أن نتقرب منه كما أنه يجيب جميع دعوتنا لذلك سوف نذكر لكم دعاء القنوت في العشر الاواخر من رمضان للشيخ عبد الرحمن السديس وهو
اللهم أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا برحمتك شړ ما قضيت إنك تقضي ما أعطيت نستغفرك اللهم ونتوب إليك اللهم اقسم

انت في الصفحة 1 من صفحتين