الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء ليلة القدر طويل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء ليلة القدر مكتوب
إن ليلة القدر ليلة التوبة والفرقان والغفران والبركة فهي أفضل ليالي السنة ينتظرها جميع المسلمين للتقرب من الله ونيل محبته بالعمل الصالح والدعاء فمن قام ليلة القدر قياما واحتسابا فكأنه حصل على أعلى الغايات كما أن الدعاء عبادة وتقرب من الله عز وجل وقد خصص لنا الله عز وجل ليلة القدر حتى ندعوه ونقيم الليل لتهذيب أرواحنا وانفسنا وإليكم دعاء ليلة القدر مكتوب وطويل
اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم أن ترفع عنا البلاء والغلاء وأن تقضي حوائجنا وتفرج كروبنا وتغفر ذنوبنا وتستر عيوبنا وتتوب علينا وتعافينا وتعفو عنا وتصلح أهلنا وذرياتنا وتحفظنا بعين رعايتك وتحسن عاقبتنا في الأمور كلها وترحمنا برحمتك الواسعة رحمة تغنينا بها عمن سواك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربنا لك الحمد ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
يا رب إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار وتركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا.
اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من الڼار يا رب عوضنا عن كل شيء احزننا وأبكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا و غير أقدارنا لأفضل حال و ثبتنا على الحق و ارزقنا الإيمان اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين واعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
افضل أدعية ليلة القدر
يقول الله تعالى في كتابه الكريم عن ليلة القدر إنا أنزلناه في ليلة القدر 1 وما أدراك ما ليلة القدر 2 ليلة القدر خير من ألف شهر القدر 1 3 أي أن ليلة القدر ليلة يغفر فيها الله ذنوب التائب ولا يرد دعاء لسائل ويقبل فيها جميع الأعمال لذلك يجب علي كل مسلم الدعاء و أن يسخر ليلة القدر للدعاء والأعمال الصالحة حتى ينل محبة الله ورضاه ولهذا سوف نعرض لكم في السطور القادمة أفضل أدعية ليلة القدر.
ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما

انت في الصفحة 1 من صفحتين