الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء ليلة القدر الذي أوصى به الرسول

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء ليلة القدر الذي أوصى به الرسول
إن ليلة القدر هي أفضل ليالي العام ليس فقط عند المولى عز وجل بل عند جميع المسلمين في جميع بقاع الأرض ولذلك ينتظرها المسلمين كل عام لكي يقومون بالعديد من الأعمال الصالحة كالصلاة والذكاء والإكثار من الأدعية الدينية التي سوف نقدمها فيما يلي
اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يا رؤوفا بعبادك الصالحين.
اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا وتضع وزرنا وتطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وتغفر لنا ذنوبنا ونسألك الدرجات العلا من الجنة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونستعينك من شړ ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
إلهي وقف السائلون ببابك ولاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
اللهم ارزقنا عملا صالحا يقربنا إلى رحمتك ولسانا ذاكرا شاكرا لنعمتك وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
اللهم إني أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن بك اللهم ارزقنا قلوبا سليمة ونفوسا مطمئنة وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المقصر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.
اللهم أسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم إلهي إن كنت لا ترحم إلا الطائعين فمن للعاصين وإن كنت لا تقبل إلا العاملين فمن للمقصرين.
الدعاء المستجاب في ليلة القدر
تتمتع ليلة القدر بالعديد من المميزات التي وهبها إياها المولى عز وجل لكي يجعلها أفضل الليالي الرمضانية بل قال عنها أيضا أنها خير من ألف شهر حيث أنزل الله سبحانه وتعالى في تلك الليلة القرآن على الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام ولذلك يستحب الإكثار من قول الأدعية التالية في تلك الليلة الكريمة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اللهم يسر لي الأحوال وبلغني اللهم الآمال واسترني في الدنيا والآخرة بسترك العميم وفضلك الكبير. أسألك اللهم مغفرة الذنوب وستر العيوب وبلوغ الدرجات العليا من الجنان.
اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا وأهلنا وأموالنا اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا وأحفظنا من بين

انت في الصفحة 1 من صفحتين