الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء ليلة النصف من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أدعية النصف من رمضان
إن ليلة النصف من رمضان هي ليلة يستحب فيها الدعاء ولا يوجد ليلة أقرب إلي الله من بعد ليلة القدر مثل ليلة النصف من رمضان فهي الليلة المنصفة لأيام المغفرة في شهر رمضان الكريم بالإضافة إلى ذلك فإن الاستغفار والدعاء وقت السحر مستجاب ولقد وجد أن من أكثر المواضيع بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل لذلك لقد ذكرنا لكم باقة من أفضل وأشهر الأدعية التي تقال في مثل هذا اليوم إلا وهو ليلة النصف من رمضان فإليكم هذه الأدعية
اللهم أنها ليلة النصف من رمضان فلا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل وفي كرمك ما هو فوق الأمل وفي سترك ما يسد الخلل وفي عفوك ما يمحو الزلل فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير وتيسر لي أمري بأحسن التياسير وتنجيني مما يخيفني أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدا ما أبقيتني.
اللهم أنها ليلة النصف من رمضان فأعني ولا تعن علي وأنصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر بي واهدني ويسر الهدى لي وانصرني على من بغى علي رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك رهابا لك مطواعا لك مخبتا لك أواها منيبا رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
إلهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت إلهي إن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي وإن لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الڠرق فصل وسلم يا رب على محمد وآل محمد ونجني مما أنا فيه من كرب وسهل أمري بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين.
أشهر الأدعية التي تقال

انت في الصفحة 1 من صفحتين