الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان مكتوب
أن العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم يمثلوا أهمية وفضل كبير حيث أنهم أيام المغفرة والعتق من الڼار يجب أن نشير إلى ضرورة الاهتمام بهذه الأيام وذلك لكسب الثواب كما نجد أن هذه الأيام تضم ليلة القدر والتي لها مكانة عظيمة في الدين الإسلامي ومن أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عورتي وآمن روعاتي وأحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بك أن أغتال من تحتي.
اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشړ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك وأعوذ بك من شړ ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من الڼار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خير.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في وداع العشر الأخيرة من شهر رمضان نسألك يا رب التمام الحسن اللهم عاما بلا أوجاع بلا صدمات اللهم احفظ لي أهلي بارك لي في عائلتي ارزقهم العافية والسلامة وأكرمهم بالثبات على طريقك اللهم آمين.
اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة الحق في الرضا والڠضب وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد المۏت وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير

انت في الصفحة 1 من صفحتين