الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء قيام الليل للرزق

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أجمل أدعية قيام الليل للرزق والڤرج والزواج والذرية
من أجمل الأدعية المميزة والمباركة والتي يمكن للإنسان أن يدعو الله سبحانه وتعالى بها هي التي يدعو بها المسلمين ربهم في قيام الليل حيث يتقرب العبد من ربه في هذا الوقت ويبتهل في الدعاء ويدعو الله في أن يرزقه ويبارك له في الزواج وفيما يلي إليك باقة من دعاء قيام الليل للرزق أجمل أدعية قيام الليل للرزق والڤرج والزواج والذرية.
اللهم إليك يرجع الأمر كله أوله وآخره اللهم نحن ممن توكلنا عليك كما توكلت الطير في حديث نبيك المصطفى تغدوا خماصا وتعود بطانا فارزقنا من فضل ما عندك رزقا وهداية وسعادة لا تحرمنا بذنوبنا فإنك بنا راحم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم يا واسع الرزق يا من ملئ نوره أرجاء عرشه اللهم أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشړ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ارحم ضعفي وسدد عني ديني يا كريم.
اللهم إليك المشتكى وعليك التوكل ولا حول ولا قوة إلا بك اللهم أسألك أن ترزقني من الخير الجزيل ما أتقوى به على طاعتك فلا أظلم ولا أظلم اللهم ارحم فقري وأجبر كسر قلبي واجعلني من الأغنياء فيك.
اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشق لله ورسوله. ناجح في حياته. أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي.
اللهم إني أسألك زوجا صالحا ممن تتقبله من الرجال عندك ومن تقر به عيناي وعيناه تقر بي اللهم اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه يا رب.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى قريب يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك على ڠضب فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة
اللهم ارزقني الزوجة الصالحة التي إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني

انت في الصفحة 1 من صفحتين