الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء رؤية الهلال حصن المسلم

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

لابد من حرص المسلم الحق على تلاوة الدعوات إذ إنه يؤجر أجر عظيم والثبات والرزق والبركة ومنها إحياء سنة الرسول صلى الله عليه كغيرها من السنن لأن العبادة ليست بإقامة الصلوات وغيرها بل أيضا التدبر في ملكوت الله تعالى سبحانه والتقرب إليه فإن الله يحب العبد الملح الذي يختار الآخرة لا الدنيا وإليك دعاء عند رؤية الهلال
عن ابن عمر رضي الله تعالى عنهما قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا رأى الهلال قال  الله أكبر اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربنا وربك الله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إني أسألك خير هذا الشهر وفتحه ونوره ونصره وبركته وطهوره ورزقه أسألك خير ما فيه وخير ما بعده وأعوذ بك من شړ ما فيه وشړ ما بعده اللهم أدخله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والبركة والتوفيق لما تحب وترضى وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا رأى الهلال استقبل القبلة وكبر ثم قال هلال رشد اللهم أهله علينا بيمن وإيمان وسلامة وإسلام وهدى ومغفرة وعافية مجللة ورزق واسع إنك على كل شيء قدير  وما يقال عند رؤية الهلال هلال خير ورشد هلال خير ورشد هلال خير ورشد آمنت بالله الذي خلقك يقولها ثلاث مرات ثم يكمل ويقول الحمد لله الذي ذهب بشهر كذا وجاء بشهر كذا..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عڈاب الڼار
اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شړ ما أهمنا وغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا وأنت راضي عنا وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم من سره أن يبسط له في رزقه أو ينسأ له في أثره فليصل رحمه 
اللهم زيني فيه بالستر والعفاف واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف واحملني فيه على العدل والإنصاف وآمني فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين.
دعاء رؤية هلال رمضان
يعتبر هلال رمضان من أحد الأمور التي تثبت حلول الشهر الكريم ووجوب الصوم إذ روي عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول

انت في الصفحة 1 من صفحتين