الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء شعبان قبل رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

\دعاء شعبان قبل رمضان مكتوب
شهر شعبان هو الشهر الذي يقع بين شهري رجب ورمضان وهناك الكثير من المسلمين يغفلون هذا الشهر وهم يستعدون لاستقبال شهر رمضان الكريم ولكن يجب أن يهتم المسلم بشهر شعبان ويكثر من القيام بالأعمال الصالحة والإكثار من الأدعية التي سوف نقدمها فيما يلي
اللهم إن هذا هلال شهر وقد ورد وأنت أعلم بما فيه من الإحسان فاجعله اللهم هلال بركات وسعادات كاملة الأمان والغفران والرضوان وماحية الأخطار في الأحيان والأزمان وحامية من أذى.
اللهم أنى أتقرب إليك بذكرك واستشفع بك إلى نفسك وأسألك بجودك أن تدنيني من قربك وأن توزعني شكرك وان تلهمني ذكرك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم أنى أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الأحوال متواضعا اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته وانزل بك عند الشدائد حاجته وعظم فيما عندك رغبته.
اللهم عظم سلطانك وعلا مكانك وخفي مكرك وظهر أمرك وغلب جندك وجرت قدرتك ولا يمكن الفرار من حكومتك اللهم لا أجد لذنوبي غافرا ولا لقبائحي ساترا ولا لشيء من عملي القبيح بالحسن مبدلا غيرك.
لا إله إلا أنت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي وسكنت إلى قديم ذكرك لي ومنك
اللهم اغفر لمن لا يملك إلا الدعاء فأنك فعال لما تشاء يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنا.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحھ البكاء.
يا سابع النعم يا دافع النقم يا نور المستوحشين في الظلم يا عالما لا يعلم وصل على محمد وآل محمد.
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان من غير أن نرى دمعة حبيب ولا فراق غالي ولا استمرار مرض لقريب اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال وأعنا اللهم على صيامه وقيامه يا رب العالمين.
اللهم أنى أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الأحوال متواضعا اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته وانزل بك عند الشدائد حاجته وعظم فيما عندك رغبته.
الدعاء المستجاب في شهر شعبان
كان الرسول الكريم

انت في الصفحة 1 من صفحتين