الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء ثاني ليلة من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء ثاني يوم من رمضان
الدعاء في رمضان هو اليد القوية للمؤمن في الفوز برضا الله سبحانه وحث الرسول صلى على تعليم أمته فضل الدعاء في إيام رمضان إذ روي أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى ثلاثة لا ترد دعوتهم الإمام العادل والصائم حين يفطر وغيرهم التي تفتح لهم أبواب السماء.
ربي اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك رهابا لك مطاوعا لك مخبتا إليك أواها منبيا الحمد لله رب العالمين حمدا لشكره أداء ولحقه قضاء ولحبه رجاء ولفضله نماء ولثوابه عطاء.
اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم إني أعوذ بك من خزيك وكشف سترك ونسيان ذكرك والانصراف عن شكرك.
سبحانك اللهم أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك فتقبل مني واستجب لي ببركة ويفضل أن يقرأ المسلم أجزاء من القرآن الكريم.
اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
اللهم رب شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن وافترضت على عبادك فيه الصيام صل على محمد وآل محمد وارزقني حج بيتك الحړام في عامي هذا وفي كل عام واغفر لي تلك الذنوب العظام فإنه لا يغفرها غيرك يا رحمان يا علام 
دعاء ثاني ليلة من رمضان مكتوب
حث صلى الله عليه وسلم على اجتناب كل ما ينقض من ثواب الصوم وأمر بتجنب الحديث مع الناس في نهار رمضان والعمل على عبادة الله وحده أو العمل في الأسواق ولكن بعيادة وإخلاص نابع من القلب إذ لابد من المسلم ترديد هذه الأدعية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين