الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماهو دور الشيبوكاي واليونكو في عالم ون بيس ؟

موقع أيام نيوز

هل تساءلت يومًا عن ماهو دور شيبوكاي ويونكو في عالم ون بيس؟

الشيبوكاي: هم قراصنة أقوياء بشكل استثنائي، يتمتعون بسلطة كبيرة وحصانة من الحكومة العالمية. اختارتهم الحكومة العالمية لتكون بمثابة حلفاء غير تقليديين، حيث يقومون بالقضاء على القراصنة الآخرين وحماية مصالح الحكومة مقابل الحصول على حصانة من الملاحقة القضائية والاعتراف الرسمي بسلطتهم.

ماذا يستفيدون الشيبوكاي من الحكومة ؟

الحصانة: يتمتعون بحصانة من الحكومة العالمية، مما يعني أن البحرية لا تستطيع مطاردتهم أو اعتقالهم ما لم يرتكبوا چريمة خطېرة تهدد استقرار العالم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

السمعة: يحصلون على اعتراف رسمي من الحكومة العالمية، مما يعزز مكانتهم في عالم القراصنة ويرفع من شأنهم.

التأثير: يتمتعون بنفوذ كبير في العالم، حيث يمكنهم التأثير في القرارات السياسية والتجارية.

الحرية: يستطيعون التحرك بحرية في البحار دون قيود كبيرة.

ماذا تستفيد حكومة العالم من الشيبوكاي

القضاء على القراصنة الآخرين: يتعين عليهم القضاء على القراصنة الذين ېهددون النظام العالمي.حماية الحكومة: يجب عليهم حماية مصالح الحكومة العالمية عند الحاجة.تنفيذ أوامر الحكومة: قد يطلب منهم تنفيذ مهام خاصة أو سرية.

اليونكو: هم أربعة قراصنة أقوياء، اختارهم حكومة العالم ويعتبرون أخطر القراصنة في العالم. يتمتعون بسلطة هائلة ونفوذ واسع، ويحكمون كلًا منهم منطقة معينة من العالم وهم الأقرب للحصول على كنز الوان بيس ولقب ملك القراصنة