الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الادعية النهارية لشهر رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الادعية النهارية لشهر رمضان مكتوبة
يجب على كل مسلم أن يقول الأدعية النهارية لشهر رمضان مكتوبة بشكل يومي حتى يكون في يومه بركة فالدعاء في وقت الصيام يعتبر أحد أفضل العبادات والتي يستحب القيام بها فبالدعاء نكون قادرين على رد الأقدار السيئة.
اللهم إني أسألك من فضلك العظيم وأرجوك تقبل صيامي وقيامي وصالح أعمالي يا رب العالمين.
ربي رحمتك أرجو اغفر لي ذنوبي وخطاياي وعافني وأعفو عني فأنت القادر على كل شيء يا رحيم ارحمني برحمتك الواسعة من كل شړ.
أسألك يا الله أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي وشفاء چرحي وأن تجعله نور صدري يا رحيم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم قني شړ نفسي وشړ من حولي وشړ الشيطان وشركه ربي قربني إليك قرب المحب ولا تأخذني عاصيا واغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
نسألك يا الله أن تحفظ الإسلام والمسلمين وتهدي قلوب أبنائنا إلى القرآن الكريم وأن تباعد بينهم وبين المعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين اللهم بارك لي في يومي وفي ديني وارزقي الصلاح والفلاح في كل أمور حياتي يا رب العالمين
اللهم أصلح حالي إلى أفضل حال وبارك لي يا رب في كل شيء أفعله ولا تجعلني أفعل سوى الشيء الذي تحبه وترضاه.
ربي أسألك أن تجبر كسر قلبي وتعوضني عن الألم الذي رأيته في حياتي يا رب بارك لي في عملي وفي حياتي وفي كل شيء أقوم به ولا تجعلني أفعل سوى الخير.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم اجعلني خير المعين لأهلي وارزقني برهم وارحمني برحمتك من كل شيء يقلقني ويؤرقني يا رب العالمين.
يا جبار اجبرني واعزني بين الناس وارني الفرحة والسعادة التي وعدتني بها يا الله اللهم فرج كربي وأرني عجائب قدرتك وأزل همي يا الله.
اللهم لا تخزني يا رب ولا تجعل للشيطان سبيل علي ولا تشمت بي أعدائي.
أدعية رمضانية مستجابة
الدعاء لله عز وجل هو أمر مستحب في الدين الإسلامي فليس لنا إلا الله سبحانه وتعالى حتى ندعو له ونطلب منه الإجابة فالدعاء هو من يعطينا العزيمة على مواصلة هذه الحياة بكل ما فيها من أحزان وعقبات ومن أفضل الأدعية الرمضانية كل من
اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك وأعوذ بك مما يؤذيك وأسألك التوفيق فيه لأن أطيعك ولا أعصيك يا جواد السائلين.
اللهم اجعل سعيي فيه مشكورا وذنبي فيه مغفورا وعملي فيه مقبولا وعيبي فيه مستورا يا أسمع السامعين.
اللهم غشني فيه

انت في الصفحة 1 من صفحتين