الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها مكتوب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها
دعاء اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها من أكثر صيغ الدعاء المميزة التي يحرص على الدعاء بها جميع المسلمين في العشر الأواخر من رمضان حيث تعتبر ليلة القدر من ليالي العمر التي تزداد بها درجات المسلم بالدعاء وتعلوا معها أقدار الناس وتزيد بها أرزاقهم لذلك سوف نعرض لكم دعاء اللهم أن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها
اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاكتب لي خيرها وخير ما بعدها اللهم إنك أنت ربنا ولا إله إلا أنت أعوذ بك من شړ ما صنعت وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم أنت ربنا العظيم اللهم أحسنا فيك الظن وأنت من لا تخيب بك الظنون اللهم إن كانت هذه ليلة القدر أسألك أن تحفظ لي أهلي وأن تزيدني من خيرك وأن تكتب لي من الأقدار أحسنها يا أرحم الراحمين.
اللهم يا من لا يرد سائلا ويا من لا يخيب للعبد وسائل اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فأكتب لي من خيرها اللهم اجزني الخير عن نية الحب التي أحلمها في صدري لهذه الليلة المباركة التي أتقوى بها على طاعتك فلا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك.
اللهم يا واحدا ليس له في ملكه ثاني اللهم أسألك من الخير كله وأعوذ بك من الشړ كله اللهم اكتب لي الخير في شهر رمضان واللهم إن كانت هذه ليلة القدر فبارك لي بها واجعلني من الفائزين بطاعتها أصلح بها أحوالي يا أرحم الراحمين.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
دعاء ليلة القدر طويل مستجاب
المؤمن الذي يعرف فضل ليلة القدر ويرغب في الحصول على فضله والجزاء الذي وعدنا الله عز وجل فعليه بقيام الليل والصلاة والإكثار من الصلاة والأدعية وقيام الليل وتلاوة القرآن وترديد الأذكار فالدعاء يسهل من أمور حياتنا ورغبتنا وغير ذلك من الطاعات التي تقربه من الله عز وجل لذلك نعرض لكم في السطور القادمة مجموعة من الأدعية التي يمكن الدعاء بها في ليلة القدر.
اللهم إن كانت هذه ليلة القدر التي وعدتنا بها فأسألك بحق أسمائك الحسنى أجمعين أن تحسن معها خلاصنا وأن تبارك لنا في طاعتها وأن تكتبنا عندك من الفائزين يا رب.

انت في الصفحة 1 من صفحتين