الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء الثامن من رمضان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء اليوم الثامن من رمضان
الدعاء هو الوسيلة التي يناجى بها المسلم الله سبحانه وتعالى حيث من الممكن أن يتواصل المسلم مع المولى عز وجل كل يوم وكل ساعة أيضا من خلال الإكثار من الدعاء خاصة في شهر رمضان الكريم والذي سوف نقدمه فيما يلي
اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسۏة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيئ الأسقام.
رب أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدي إلي وانصرني على من بغى علي رب اجعلني لك شاكرا لك ذكارا لك رهابا لك مطواعا إليك مخبتا أواها منيبا رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة قلبي يا رب العالمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اللهم رب النور العظيم ورب الكرسي الرفيع ورب البحر المسجور ورب الشفع الكبير والنور العزيز ورب التوراة والإنجيل والزبور والفرقان العظيم أنت إله من في السماوات وإله من في الأرض لا إله فيهما غيرك وأنت ملك من في السماوات وملك من في الأرض لا ملك فيهما غيرك أسألك باسمك الكبير ونور وجهك المنير وملكك القديم يا حي يا قيوم! يا حي يا قيوم!
يا حي يا قيوم! أسألك باسمك الذي أشرق به كل شيء وباسمك الذي أشرقت به السماوات والأرض وباسمك الذي صلح به الأولون وبه ما يصلح الآخرون.
يا حي قبل كل حي! ويا حي بعد كل حي! ويا حي لا إله إلا أنت! صل على محمد وآل محمد واغفر لي ذنوبي واجعل لي من أمري يسرا وفرجا قريبا وثبتني على دين محمد وآل محمد وعلى سنة محمد وآل محمد عليه وعليهم السلام.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الأدعية المستجابة في رمضان
لقد من الله سبحانه وتعالى على المسلم بالعديد من النعم التي تجعل الحياة أكثر راحة والتي تزيل الكثير من الهموم والمحڼ التي يمر بها المسلم في تلك الحياة ومن أهم تلك النعم الأدعية الدينية التي يفتح لها أبواب السماء والتي سوف نقدم العديد منها فيما يلي
اللهم آت نفسي تقواها زكها أنت خير من زكاها إنك وليها ومولاها اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ونفس لا تشبع وعلم لا ينفع ودعوة لا يستجاب لها.
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل

انت في الصفحة 1 من صفحتين