الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أفضل أدعية للتخلص من الشخص السيء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك

من الجدير بالذكر أن الأدعية والأذكار تعد من الوسائل التي يتم من خلالها الحماية من أذى الأشخاص الغير سوية، يجب أن نشير إلى أن هذه الأدعية تتطلب أن يلتزم المسلم بآداب الدعاء والتي تتمثل في الإخلاص وصدق النية، كما نجد أنه يجب الاهتمام بالدعاء في جميع الأحوال، ومن أدعية كف الأڈى:

  • اللهم أسألك من فضلك العظيم، وأسألك من خير ما سألك منه نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلنا في حرزك وعصمتك وحمايتك، اللهم ونجّنا من شرور شياطين الإنس والجن، اللهم أعذنا من كلّ أذى ومن كلّ شړ.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء لا في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم لا ضرّ مع اسمك لا في الأرض ولا في السماء، توكلت عليك أنت ربّي وأنت ربّ العالمين، اللهم خلصني من شرار الناس ومن شرور الشيطان.
  • نسألك يا ربّ من فيض رحماتك، اللهم فإنّا رحمتك نرجو فلا تكلنا لأنفسنا طرفة عين، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنينانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها مآبنا.
  • اللهم بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا أن تكفني وتغنني عمّن سواك، اللهم اكفني أمري كلّه كبيره وصغيره، ولا تجعلني محتاجًا لأحدٍ من الخلق، اللهم لا تذلّنا إلا لوجهك، اللهم أبعد عنّا الظّلام والفجّار والحاقدين.
  • اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت برحمتك استغيث يا غياث المستغيثين اغثني.
  • بسم الله على كل شيء أعطاني ربي، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اجعلني في عياذك من شړ كل سلطان ومن الشيطان الرجيم، اللهم إني أحترس بك من شړ جميع كل ذي شړ خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.
  • اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما ارحمني رحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك، اللهم اكشف ضري يا مفرج الهموم.
  • بسم الله علَي نفْسى وديني، بسم الله علَي أهلي ومالي، بسم الله علَي كُل شيء أعطاني ربي، الله أكبر الله أكبر الله أكبر.

أفضل أدعية للتخلص من الشخص السيء

انت في الصفحة 1 من صفحتين