الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء لدولة الكويت وشعبها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

دعاء رب اجعل هذا البلد آمنا الكويت
تعتبر وطننا الكويت هو من أفضل وأنجح الدول الخليجية والعربية التي أمن عليها الله عز وجل بالأمن والطمأنينة إلى جانب أن سبحانه وتعالى قد جعلها من الدولة المثمرة والتي تتمتع بمصادر رزق عالية لذلك سوف نعرض عليكم أفضل الأدعية لتحصين وطننا الغالي الكويت
اللهم أجهل بلدي الكويت آمنا مطمئنا وجميع البلاد يا رب العالمين اللهم إني أسألك أن تحفظ الكويت من كل شړ وأن تبارك في هذه البلاد العظيمة.
رب اجعل الكويت آمنة مطمئنة واجعل شعبها يعيش في أمن وأمان وسلام واستقرار يا كريم اللهم نسألك الأمن لجميع أبناء الكويت في كل يوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربنا بارك لنا في وطننا الكويت الغالي واجعله من البلاد الرائدة في كافة المجالات اللهم اجعل الكويت آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين يا رب العالمين.
اشتعلت تجعلنا نشعر بالحميمية في أجواء وسلام في جعل الكويت أجيبا في سعادة دائمة اللهم احم الكويت والكويتيين أجمعين.
رب إن هذه البلاد بلاد المسلمين وأنت أعلم اللهم ارحم أهلها وبارك بهم واجعلها من البلاد الكبيرة المباركة برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم بارك للكويتيين في أعمالهم وأهلهم وديارهم وأبنائهم.
ربام أبو ظبي أبو ظبي الطيبة واحفظها من كيد الأعداء والحاقدين يا رب العالمين.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم إني أسألك أن تبارك في هذه البلاد وأن تحفظ الكويت من سوء وأن تديم على الشعب الكويتي الأمن والسلامة والسلام يا كريم.
دعاء لدولة الكويت وشعبها
شعب الكويت من أفضل الشعوب العربية والتي يتمتع أهلها بالكرم والأخلاق الحميدة الذين يشتهرون باستحسان استقبالهم للشعوب الأخرى لذلك سوف نذكر أفضل الأدعية المستجابة إن شاء الله من حماية شعب الكويت العزيز ودلتها كما يلي
اللهم أنى جاهل ببلدي الكويت أمنة مطمئنة وكل البلاد يا رب العالمين. اللهم أسألك أن تحفظ الكويت من كل مكروه وتبارك في هذا البلد العظيم.
يارب اجعل الكويت أمنة ومطمئنة واجعل شعبها يعيش في امن وأمان وسلام واستقرار يا كريم اللهم أسألك الأمن لكل أبناء الكويت كل يوم.
ربنا يبارك الكويت الغالية وطننا وجعلها من الدول الرائدة في جميع المجالات. اللهم اجعل الكويت أمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين يا رب العالمين.
اللهم اجعل هذه البلاد أمنة ومطمئنة وسائر بلاد المسلمين اللهم احفظ بلادنا من شړ الأعداء وابتعد عنها عيون الخونة والفاسقين. منه وما خفيه لا إله إلا أنت سبحانك القاهر فوق عبيدك نطلب منك بشرفك إلا من رحمتنا في أوطاننا فاعفينا وبلطفك الخفي رتب لنا. خير شؤوننا وأحوالنا ومصيرنا نعوذ بكم من شړ أوطاننا وصحتكم أوسع لنا
ونعوذ بكم من نسياننا أو نسياننا أو نسياننا أو سقوطنا. من عينيك اللهم ارفع منزلة بلادنا واجعلنا مطيعين في طريقك للوطن والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين.
اللهم اجعل هذا البلد آمنا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات