الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل ادعية نصف شعبان لزوجي وعائلتي وابنائي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أجمل ادعية نصف شعبان زوجي وعائلتي وابنائي مكتوبة

لقد أوضح الله تعالى مدى فضل شهر شعبان ومكانته عن باقي الشهور وظهر ذلك عندما كان الناس وقت الجاهلية يفضلون شهر رجب عنه فذكره رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه ترفع فيه الأعمال إلى الله فيحرص المؤمن على أن تصلح أعماله.

  • ومثال ذلك أن أسامة بن زيد رضي الله عنه الرسول صلى الله عليه وسلم سأل النبي الكريم أن صيامه الكثير في شهر شعبان فأجابه النبي صلى الله عليه وسلم قائلاً: (ذاكَ شهرٌ يغفلُ الناسُ عنهُ بينَ رجبَ ورمضان وهو شهرٌ يُرفعُ فيهِ الأعمالُ إلى ربِّ العالمينَ فأُحِبُّ أن يُرفعَ عملي وأنا صائم.
  • ومن ادعية نصف شعبان للزوج اللهم إني استودعتك زوجي وارزقه رزقًا كبيرًا وواسعًا طيبًا إنك أنت الرزاق، اللهم وفق بيني وبين زوجي واجعلنا في  كنفك وارزقنا جنتك.
  • اللهم أعن زوجي على العمل وارزقه الراحة والطمأنينة، اللهم كما حسنت خلقي فحسن خلقه، اللهم يا مسخر الرياح لسليمان والحوت ليونس وأنه على إبراهيم جبريل للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، أسألك أن تسخر لزوجي الذين يحبونك ويطيعوك واجعله اللهم قرة عين لي واجعلني قرة عين له.
  • اللهم ثبت زوجي على الأيمان وهذه وأقر عيني بصلاحه وتقواه وأقر عيني وعينه بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا .
  • ومن أجمل أدعية نصف شعبان للأبناء اللهم ثبت الأبناء على الصلاة واهدهم وأقدامهم على محبتك وطاعتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل أبنائي من الهداة المهتدين وأصلح اللهم بالطريقة التي ترضاها وارض عنهم واغفر لهم كافة سيئاتهم زلاتهم.
  • اللهم إني أسألك عن تفتح لهم طرق الخير وأنت بعيد عنهم طرق الشړ وترشدهم إلى سبل النجاح والفوز والفلاح في الدنيا والآخرة وأن تهديهم إلى طريقك الصحيح.
  • اللهم إني أسألك أن تعين أبنائي على ذاكرتهم وأنت رزقهم السعة في الفهم والقوة في الحفظ وأنت نور بصيرتهم وبصرهم وأن تجعل ثمرة جهدهم النجاح والفلاح والتفوق.

أفضل أدعية نصف شعبان أبنائي وعائلتي

العائلة هي أفضل النعم التي ينعم بها الله على الإنسان ومن أهم الأمور والواجبات نحوها وخاصة في ذلك الشهر الفضيل حتى يبارك الله لهم في حياتهم ملؤها الخير والبركات كما أن الأبناء هم أغلى الأشخاص عند الإنسان ينبغي دوما الدعاء لهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • بعدما تعرفنا على أجمل أدعية نصف شعبان زوجي وعائلتي وابنائي مكتوبة هناك أيضا العديد من الأدعية المهمة العائلة والأبناء .
  • اللهم اجعل حياة أبناء عامرة بالنجاح والتميز والفلاح فنور عقولهم ۏجع لمسيرتهم يستضاء بها، اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد اخرج ابني من حلق الضيق إلى الطريق الواسع فإنها لا ندفع ما لا نطيق لا حول لهم ولا قوة إلا بك يا أرحم الراحمين.

انت في الصفحة 1 من صفحتين