الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل دعاء شفاء الأم مكتوب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اجمل دعاء شفاء الأم مكتوب – دعائي لامي الحبيبة بالشفاء

لقد كرم الله عز وجل الوالدين في هذه الدنيا و أعطاهما المنزلة والمكانة العالية في هذه الدنيا، فهما أساس بناء الأسرة خاصة الام الذي تحمل الجنين في رحمها تسعة أشهر ومن ثم تنجبه وهي في شدة الآلام، ومن ثم ترضعه لمدة عامين كاملين دون تعب أو ملل ليأخذ من غذاء جسمها، ومن ثم تسهر بجانبه في مرضه فيأخذ النوم من عينيها، لذلك وأمهاتنا لهم فضل كبير علينا ولا نستطيع أن نوفي ولو جزء من فضلها علينا، لذلك يجب علينا أن ندعو لها عندما تكون بحاجة للدعاء في مرضها، وهذا ما سنعرفه في السطور القادمة اجمل دعاء شفاء الأم مكتوب ، دعائي لامي الحبيبة بالشفاء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • اللهمّ إنّك أنت الشّافي فاشفِ أمّي المړيضة وعافها، اللهمّ ردّ لها صحّتها فهي سقيمةٌ ولا حول ولا قوّة لها إلّا بك، اللهمّ أعنها على أوجاعها وآلامها، يا ربّ اشفها وأنعم عليها بالصّحة والعافية والقوّة يا ربّ العالمين، آمين.
  • اللهمّ اشفِ أمي من كلّ سقم، وعافها من كلّ علّة، وأبد عن بدنا وروحها كلّ مرض، اللهمّ اغفر لها ذنوبها واكتب لها الأجر في صبرها ومعاناتها، اللهمّ خفف عنها آلامها، وأعنها في محنتها، يا ذا القوّة المتين.
  • اللهمّ يا ربّ السّماوات والأرض، ويا قيّوم السّماوات والأرض، يا جبّار السّماوات والأرض، اللهمّ اشفِ بدن أمّي وروحها من كلّ الأمراض، وردّ على جسدها العافية والصّح والقوة، إنّك على كل ّشيءٍ قدير.
  • اللهم إنّ قولك الحق وأنت من قال ادعوني أستجب لكم، اللهم إنّا ندعوك بكلّ اسمٍ هو لك، سمّيت به نفسك أن تشفي أمّي من مرضها، اللهم يا رب أنت الشافي والمعافي أسألك أن تخفف عنها ألمها، وأن تجعل ما عانت منه أجرًا لها.

دعاء لأمي الحبيبة بالشفاء

الأم هي الطبيب الأول للطفل فهي من سهرت الليالي من أجله وهي من داوت جراحه في المرة الأولى التي چرح فيها، لذلك فإن الأم حضڼ الإنسان وروحه، إذا مرض تذبل روحه ويمرض قلبه، هي نصرة الإنسان وركيزة حياته، لذلك عندما تكون الأم مريضة يبحث الأبناء عن أجمل دعاء مكتوب لشفاء الأم ، وهم ما سيجدون في الآتي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين