الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء آخر جمعة قبل رمضان مستجاب بإذن الله

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حيث يوجد الكثير من الأدعية التي يذكرها المسلمين ويرددها بكثرة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك لأنهم يدركون أهمية هذه الأيام وما فيه من خير وبركة وفضل عظيم ومن هذه الأدعية ما يلي:

  • في يوم الجمعة الأخير في رمضان المبارك يا رب لا تجعل شهرنا يمضي عنا إلا بذنبٍ مغفور، وعيبٍ مستور، وتجارةٍ لن تبور، يا عزيز يا غفور، اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعاً مرحوماً، واجعل تفرقنا بعده تفرقاً معصومًا، ولا تجعل معنا شقياً ولا محرومًا.
  • اللهم أنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي، اللهم إنك أنت جابر كسرى وأنت من يطيب چرحي، لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك يا واسع العطاء ندعوك أن تطهرنا من جميع السيئات.
  • اللهم اقض حاجة كل من وكلني بدعائك.
  • اللهّم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك فأجبرني جبرًا يليق بك.
  • اللهم يا قاضى الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا اللهم أجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللهم أجرنا من جهنم وسعيرها اللهّم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، واجعل المۏت رحمه لي من كل سوء.
  • اللهم يا غني يا حميد أغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك وجودك وكرمك عن أي مخلوق يا رب إن السکينة جند من جنود فأنزلها على قلبي اللهم خفف حملنا على الصراط واجعلنا ممن يعبرونه إلى الجنة بسلام.

أجمل دعاء في آخر جمعة في رمضان قصير

مع اقتراب شهر الرحمة والمغفرة من الرحيل والنهاية يكثر البحث عن دعاء اخر جمعة قبل رمضان  مكتوب لأن شهر الرحمة والغفران وفيها يعتق الله سبحانه وتعالى رقاب المسلمين من النيران لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على الدعاء واللجوء إلى الله في كل وقت وحين طوال هذا الشهر ويلتمسون فيه مواطن إجابة الدعاء والتي منها الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ومن خلال هذا السطور سوف نقدم لكم أجمل وأفضل أدعية المستحبة ذكرها في آخر جمعة من هذا الشهر كالتالي:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة الڼار وعذاب الڼار وفتنة القپر وعذاب القپر ومن شړ فتنة الغنى ومن شړ الفقر، وأعوذ بك من شړ فتنة المسيح الدجال.
  • اللهم في آخر جمعة من رمضان نسألك يا الله أن تعفو عنا وارحمنا واكتبنا فيها من العتقاء من الڼار، ونسألك يا الله أن تحرم جسدنا عليها، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك الحسنى وزيادة، اللهم اجمعني وأحبتي في الدنيا على طاعتك، وفى الآخرة بجنات الفردوس الأعلى اللهّم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.
  • اللهم اهدنا اللهم اهدنا هداية لا نرتد بعدها أبدًا وأسعدنا سعادة لا نشقى بعدها أبدًا وأنزل علينا رحمتك يا أرحم الراحمين

انت في الصفحة 1 من صفحتين